العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

الشيخ سلمان بن ابراهيم: جائزة ناصر بن حمد للبحث العلمي تفتح آفاق جديدة للرياضة البحرينية

اكد الامين العام للمجلس الاعلى للشباب و الرياضة رئيس مجلس امناء جائزة ناصر بن حمد ال خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة على اهمية البحوث العلمية في الدفع بعجلة التطوير الرياضي مشيرا الى توجه الرياضة البحرينية في هذا الاتجاه .
جاء ذلك خلال استقباله اعضاء اللجنة الفنية لجائزة ناصر بن حمد ال خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي التي تضم كل من محمد صبحي حسانين ( مصر ) و ساري حمدان ( الاردن ) و هزاع الهزاع ( السعودية ) و احمد الشريف ( الامارات ) بحضور القائم باعمال الامين العام للجنة الاولمبية رئيس المكتب التنفيذي للجائزة عبدالرحمن عسكر و الامين العام للجائزة عبدالرحمن سيار و عضوي المكتب التنفيذي للجائزة محمد لوري و دلال سلامة .
في بداية اللقاء رحب الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة بالحضور و نقل لهم تحيات رئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة معربا عن اعتزازه بتواجدهم في اللجنة الفنية للجائزة التي تتطلع البحرين من خلالها لتأكيد توجهها نحو البحوث العلمية في تطوير الحركة الرياضية في المملكة .
واشار الشيخ سلمان الى اهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة بهذه الجائزة و التطلع الى تطويرها في المستقبل لتشمل اكبر شريحة من الباحثين العرب مؤكدا استعداد البحرين لتلبية كل المتطلبات التي ترى اللجنة الفنية انها ستسهم في استمرارية الجائزة و تطويرها .
ومن جانبهم ابدى اعضاء اللجنة سعادتهم بثقة مجلس امناء الجائزة معربين عن تهانيهم للشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة بفوزه بمنصب رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الذي اعتبروه مكسبا للرياضة العربية .
كما ابدوا سعادتهم بالعمل في ادارة جائزة ناصر بن حمد ال خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي و التي اعتبروها امتدادا للطفرة الرياضية التي تشهدها مملكة البحرين في العهد الزاهر لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة.
مشيدين بالانجازات التي تحققها الرياضة البحرينية على الصعيدين الاداري و الميداني مؤكدين بان اصداء هذه الجائزة ستعزز من مكانة الرياضة البحرينية .
من جهة اخرى اعرب القائم باعمال الامين العام للجنة الاولمبية رئيس المكتب التنفيذي للجائزة عبدالرحمن عسكر عن فخره و اعتزازه بهذه الكوكبة من الاكاديميين العرب المرموقين الذين يشكلون اضافة ايجابية للجائزة متمنيا لهم التوفيق في مهامهم .
اما الامين العام للجائزة عبدالرحمن سيار فقد قدم الشكر الى الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة على حرصة الالتقاء باعضاء اللجنة الفنية مما ينم عن اهتمامه الكبير بالجانب العلمي بشكل عام و بالجائزة بشكل خاص مؤكدا على امكانية الاستفادة من كفاءة اعضاء اللجنة في اي استشارات علمية ذات صلة بقطاع الشباب و الرياضة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً