العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

السنغال تستدعي نيانج لاعب ميلانو قبل مباراة ودية امام زامبيا

(خدمة رويترز الرياضية العربية) 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمت السنغال مهاجم ميلانو مباي نيانج الى تشكيلة منتخبها الاول لكرة القدم استعدادا لخوض مباراة ودية امام زامبيا في وقت لاحق من الشهر الجاري ما يشير الى ان المهاجم الشاب حسم وجهته الدولية بعد ان عاقبه الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بالايقاف.

وعوقب نيانج لاعب منتخب فرنسا تحت 21 عاما في العام الماضي بالايقاف لمدة 13 شهرا بسبب توجهه الى ملهى ليلي خلال وجوده في مهمة دولية مع المنتخب.

ولابد من موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الففا) على اي تغيير في الوجهة الدولية لنيانج (18 عاما) الا ان مدرب السنغال الان جيريس قال في مؤتمر صحفي في دكار ان نيانج ابلغه بانه مستعد للعب لمنتخب السنغال.

ونقلت وكالة انباء السنغال عن جيريس قوله "لقد ابلغني انه حسم امره عندما اتصلت به." وغاب عن تشكيلة السنغال الجديدة بابيس سيسي وديمبا با.

وتأتي المباراة الودية المقبلة للسنغال في اطار استعدادات منتخبها لمباراته الاخيرة في المرحلة قبل الاخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 امام اوغندا في سبتمبر ايلول المقبل. ويكفي السنغال التعادل في المباراة للوصول للمرحلة الاخيرة من التصفيات الافريقية للبطولة التي ستقام في البرازيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً