العدد 3984 - السبت 03 أغسطس 2013م الموافق 25 رمضان 1434هـ

"العين" الاماراتي يستغني عن كيمبو ويتعاقد مع باستوس

أعلن نادي العين الاماراتي مساء السبت استغنائه عن اللاعب الفرنسي من أصل كونغولي جيريس كيمبو.

وكان كيمبو قد تعاقد مع العين في أيلول/سبتمبر الماضي، لمدة أربع سنوات قادما من نادي رين الفرنسي، ولم يذكر العين وقتها القيمة المالية للعقد، لكن الاعلام الفرنسي ذكر ان قيمته 4 ملايين يورو.
وقال محمد حمدون عضو مجلس إدارة نادي العين للصحافيين يوم السبت إن استبعاد الفرنسي كيمبو جيريس من القائمة "لم يكن بسبب المستوى الفني، خصوصاً وأن اللاعب أظهر اداء جيداً مع العين خلال الموسم الماضي، ولكننا نبحث عن اللاعب الذي يجيد اللعب بالقدم اليسرى، ويمتلك المقدرة على حل مشكلة الجانب الأيسر بالفريق".
وأضاف حمدون "كيمبو جيد فنياً ويتمتع بأخلاق عالية جداً، ولديه حالياً عدة عروض أوروبية، وحتى اللحظة لا توجد أي عروض محلية لضم اللاعب، وفي اعتقادي أن باستوس كان اختياراً موفقاً لأنه بالإضافة لإمكانياته الفنية العالية بمقدوره اللعب في أكثر من مركز بالملعب كظهير أو جناح أيسر، كما أنه يمتاز بالحلول الفردية، واستغلال الكرات الثابتة".
من جانب آخر، أعلن النادي الاماراتي مساء السبت انضمام البرازيلي ميشيل باستوس لاعب فريق "ليون" الفرنسي المعار إلى "شالكه" الألماني، لصفوفه.
وقدم مجلس إدارة النادي اللاعب للجمهور والاعلاميين في مؤتمر صحفي بأبوظبي، مؤكدا أن "اللاعب يشكل إضافة كبيرة للفريق الاول لكرة القدم".
وحظي باستوس (29 عاما) باستقبال جماهيري كبير في مطار أبوظبي فور وصوله في وقت مبكر من صباح السبت.
وقال حمدون لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.ا) إن "ادارة النادي تعتبر هذه الصفقة انجازا كبيرا، قياساً بقيمة اللاعب الفنية وسيرته الذاتية القوية، خصوصا مشاركته مع نجوم البرازيل في كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010، مروراً بأدائه القوي مع ليون الفرنسي، وصولاً لظهوره المتميز مع شالكة الألماني، فضلاً عن خبرته الدولية الكبيرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً