العدد 3984 - السبت 03 أغسطس 2013م الموافق 25 رمضان 1434هـ

فيليز سارسفيلد يستهل رحلة الدفاع عن لقب الدوري الأرجنتيني بفوز صعب على تيجري

استهل فيليز سارسفيلد رحلة الدفاع عن لقبه بفوز صعب بهدفين لواحد على مضيفه تيجري في الجولة الافتتاحية من مرحلة الذهاب لبطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

أحرز هدفي فيليز ، الذي توج بطلا لموسم 2012/2013 بعد تغلبه على نيويلز أولد بويز في "النهائي السوبر" للبطولة الذي بات يجمع بطلي مرحلة الذهاب والإياب ، اللاعب لوكاس براتو الذي أحرز هدفيه في الدقيقتين 53 و93 ، وثانيهما من ضربة جزاء.

وسجل هدف أصحاب الدار الوحيد جاستون دياز في الدقيقة 61 من ضربة جزاء أيضا.

وأبرز ريكارد جاريكا مدرب فيليز أهمية فوز فريقه "من المهم تحقيق الانتصار ، والفريق فاز عن جدارة.

المباراة كانت صعبة ، لكن الانتصار كان مستحقا. أعتقد أننا كنا قادرين في الشوط الأول على التقدم ولو بهدف.

بعد تعادل تيجري فقدنا السيطرة ، قبل أن نستعيد أريحيتنا قرب النهاية".

بدوره أهدر راسينج فرصة البدء بانتصار بعد أن سجل هدفا مبكرا عن طريق برونو زوكوليني في الدقيقة الثانية ، ليتعادل كولون صاحب الملعب في الدقيقة 25 عن طريق خاكوبو مانسيا.

وتقدم ماورو ماتوس لأول بويز بهدف على أرضه في الدقيقة 30 ، لكن أتلتيكو رافاييلا تمكن من التعادل قبل ثلاث دقائق فحسب من نهاية اللقاء عن طريق دييجو فيرا.

كانت البطولة قد استهلت الجمعة بمباراتين حيث فاز جودوي كروز على أرخنتينوس جونيورز 3/1 ، فيما تعادل أرسنال مع استوديانتس دي لابلاتا بهدف.

وتقام اليوم الأحد (4 أغسطس/ آب 2013) مباريات سان لورنزو مع أوليمبو ، وخيمناسيا دي لابلاتا مع ريفر بليت ، وروساريو سنترال مع كيلمس.

وتأجلت مباراة بوكا جونيورز مع نيويلز أولد بويز ، بطل مرحلة الإياب الماضية ، إلى 13 آب/أغسطس الجاري.

يذكر أن الجولتين الافتتاحيتين لمرحلة الذهاب ستقامان بحضور جماهير الفريق المضيفة فحسب ، في إجراء جديد تبناه الاتحاد المحلي والجهات الأمنية من أجل تجنب موجة عنف بين المشجعين ، بعد مقتل شخصين وإصابة ثلاثة بجروح ناجمة عن طلقات نارية خلال الأسبوعين الماضيين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً