العدد 3984 - السبت 03 أغسطس 2013م الموافق 25 رمضان 1434هـ

مركز الرفاع الاجتماعي يشارك في حملة "خير غذاء .. صحة وبناء" بتنظيم من "التنمية "و"الصحة"

بمناسبة شهر رمضان الفضيل شارك مركز الرفاع الاجتماعي ضمن حملة توعوية نظمتها إدارة مراكز التنمية الاجتماعية بالتعاون مع إدارة تعزيز الصحة بوزارة الصحة تحت شعار "خير غذاء ..صحة وبناء" .
حيث شملت الحملة محاضرات توعوية صحية و اجتماعية و تدريب على إعداد الوجبات الصحية واستشارات في تقوية العلاقات الأسرية و في المطبخ الرمضاني و فحوصات طبية و مساعدة أصحاب الأمراض المزمنة في التكيف مع المرض في شهر رمضان المبارك و توزيع منشورات صحية .
وقد قامت بإلقاء المحاضرة في مركز الرفاع الاجتماعي أخصائية تعزيز الصحة إيمان الزاير ، كما تم إقامة تدريب لمدربة دورة فن الطبخ بالمركز و مع بقية مدربات فن الطبخ في باقي المراكز الاجتماعية على الطهي الصحي في ورشة تدريبية لمدة يومين بإشراف وتدريب عبير الغاوي ، طبيبة استشارية ورئيسة قسم البحوث والدراسات والإنتاج بإدارة تعزيز الصحة.
ويأتي تعاون وزارة التنمية الاجتماعية مع إدارة تعزيز الصحة بوزارة الصحة من منطلق الشراكة المجتمعية وتكاملاً لأدوار مؤسسات المجتمع لنشر ولرفع مستوى الوعي الصحي للمواطنين لتحقيق النفع العام والوعي للمواطنين في مختلف المناسبات والأوقات.
وقد عبرت الحاضرات عن بالغ شكرهن للإدارة لاختيارها هذا الموضوع في هذا الوقت لما يحتويه من إرشادات وتوجيهات ونصائح غذائية قيمة هي سبب للحفاظ على الصحة وبناء الأجسام.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً