العدد 3984 - السبت 03 أغسطس 2013م الموافق 25 رمضان 1434هـ

وزيرة "التنمية" تستقبل القائمين على مشروع "بيتكم بيتنا"

إنطلاقاً من أهداف الوزارة الرامية إلى تشجيع وتطوير مشاريع التنمية المحلية باعتبارها حجر الأساس لخلق الحراك المناسب لتنمية الأسر المحتاجة من أفراد المجتمع وتحسين مستوى حياتهم المعيشية من خلال التركيز على برامج وأنشطة التنمية الاجتماعية والاقتصادية، عقدت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي لقاء مع عدد من المتطوعين الشباب والمهتمين بدعم ومساعدة الأسر الفقيرة.
وقد اطلعت على مشروعهم الطموح "بيتكم بيتنا" والذي يتم من خلاله صيانة وترميم عدد من منازل الأسر المحتاجة و ثمنت الوزيرة هذا العمل الخيري الجليل ودعت الشباب البحريني للاقتداء بمثل هذه الأعمال التطوعية المتميزة .
حضر اللقاء كلاً من الجانب الشبابي فجر مفير و أمينة الجودر و نسرين المعاودة و نرجس إسماعيل و هالة سلمان و نوره علي وياسر الكوهجي ومن جانب الوزارة كلاً من الوكيل المساعد للرعاية والتأهيل الاجتماعي بدرية يوسف الجيب وسعيد أحمد فضل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:14 ص

      سعادة الوزيرة

      وين لزيادة لمخصصات الضمان الاجتماعي اللي تكلمتي عنها بالصحف قى 24مايو لماضي وقد اقر العاهل المفدي قانون الضمان الاجتناعي الجديد فى 17 يوليو الماضي واصبح نفذة لزيادة و يشمل لزيادة للاسر المحتاجة من 150 - 270دينار حسب ماقررتوا بالقانون خاصة انك قطعتي كسوة العيد على عيلنا من سنتين

اقرأ ايضاً