العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ

سكولاري: ميسي سينال المزيد من الكرات الذهبية.. مع الإعتذار لريبيري ورونالدو!

يثق لويس فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة سيفوز بالمزيد من الكرات الذهبية كأفضل لاعبي العالم خلال الأعوام المقبلة.

وقال سكولاري في مقابلة نشرت أمس الاثنين على موقع الاتحاد الألماني لكرة القدم :"أعتقد أن ليونيل ميسي سيبقى اللاعب الأفضل في العالم في العام أو العامين المقبلين. ميسي يقدم أداء جماعيا ، لكنه يتمتع كذلك بمهارات فردية غير معقولة. إنه الوحيد الذي يمكنه تغيير مصير مباراة بفضل نقاط قوته".
ولا يعتقد البرازيلي أن نجوم بايرن ميونيخ ، الذين حققوا ثلاثية تاريخية في الموسم الماضي ، لديهم أي فرصة للفوز بالجائزة في نسختها المقبلة.
وقال سكولاري :"النجوم الألمان يتألقون أكثر كفريق ، لكن ليس كثيرا على المستوى الفردي. لذلك سيكونون في الاعتبار أقل من ميسي"، على الرغم من أن الفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ تأهل للمرحلة الأخيرة لاختيار أفضل لاعب في أوروبا خلال موسم 2012-2013 مع ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
وتمنى المدرب البرازيلي كل التوفيق للأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني الجديد للفريق البافاري: "لقد اتخذ قرارا ممتازا. بايرن ميونيخ فريق رائع. وهو ما ينطبق أيضا على بايرن لأنه اختار مدربا مثل جوارديولا لا يقل روعة. إنه مدرب ذو إمكانيات كبيرة".
وأضاف :"المدرب السابق لبرشلونة يمزج بين أفكاره عن اللعب والطريقة التي يخوض بها بايرن المباريات ، لأنه مدرب ذكي للغاية. رأيي أنه اختيار موفق من كلا الجانبين".
وأظهر سكولاري ثقة بقدرة البرازيل على الفوز بمونديال 2014 أمام جماهيرها.
وقال :"رغم أنني أحترم منتخبات ألمانيا والأرجنتين وإنجلترا وأسبانيا وهولندا وإيطاليا وفرنسا ، وكلها منتخبات كبرى ستأتي إلى هنا ويمكنها الفوز ، فإنني أثق بلاعبي فريقي. إن لديهم ، عندما يكونون في أفضل لياقة لهم بدنيا وفنيا ، مفتاح التحول إلى أبطال العالم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:20 ص

      البرازيل 2014

      علي هذا المستوي الراقي الذي ظهرا علية المنتخب البرازيلي مؤخرا في بطولة القارات فأنني أبصم بالعشرة علي ان البرازيل هي التي سوف تأخذ كأس العالم
      ( العلم عند الله )

    • زائر 2 | 3:27 ص

      أكثر من 400 شخص من مدرب وكابتن

      اللي يختار افضل لاعب هم جميع مدربي وكباتن منتخبات العالم ويجي شخص يحقد على ميسي ويرفض هذا الاختيار كرها في من اذلهم في كرة القدم

    • زائر 1 | 12:19 ص

      بلاتيني ياحبيبي

      شنايدر ، رنالدو ، ربيري ، دروغبا ، تشافي = كل هؤلاء حرموا من سياسه الفيفا تبا لبلاتيني والفيفا

اقرأ ايضاً