العدد 3993 - الإثنين 12 أغسطس 2013م الموافق 05 شوال 1434هـ

البوليتكنك توفر "محطة واحدة" لتثبيت القبول والتسجيل للعام الأكاديمي المقبل

مدينة عيسى – بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

صرحت القائم بأعمال مدير إدارة القبول والتسجيل بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) كاثرين والكر بأن البوليتكنك ستقوم بتوفير "محطة واحدة" من أجل اتمام إجراءات تثبيت قبول الطلبة الجدد وتسجيل المقررات الدراسية، أي إنه بإمكان الطلبة دفع رسوم تثبيت القبول والتسجيل في المقررات الدراسية، والتقاط صورة لهم من أجل البطاقة الجامعية في مكان واحد، حيث سيتم البدء باستقبال الدفعة الأولى من الطلبة المقبولين خلال الفترة من 18 إلى 22 أغسطس / آب 2013 لغرض تثبيت القبول، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا طوال أيام الفترة المحددة.

أما الدفعة الثانية من الطلبة المقبولين فسيتم استقبالهم خلال الفترة من 25 إلى 29 أغسطس/ آب 2013م وفي الأوقات نفسها من كل يوم. وبعد الانتهاء من تثبيت القبول وفق التواريخ سالفة الذكر، ستستمر عملية تسجيل المقررات للطلبة المقبولين الجدد حتى تاريخ 5 سبتمبر/ أيلول 2013.

وأوضحت والكر أن الإدارة التنفيذية بالبوليتكنك، وبتوجيهات مباشرة من القائم بأعمال الرئيس التنفيذي محمد العسيري، وفي سعيها الدؤوب للتميز ولتوفير الراحة لطلبتها سواء المنتظمين أو الجدد وتسهيل عملية تثبيت القبول والتسجيل في المقررات الدراسية، قامت بالتنسيق مع جميع الإدارات ذات الصلة للنظر في الخدمات التي من شأنها أن تحقق هذا الهدف، فارتأت وجود جميع الإدارات المرتبطة بعملية التسجيل وتثبيت القبول في موقع واحد بدلًا من انتقال الطلبة من مبنى إلى آخر لاتمام الإجراءات المطلوبة لتثبيت قبولهم أو تسجيلهم، وبذلك يضمن الطلبة الحصول على المعلومات والمساعدة من إدارات التسجيل والمالية والأمن بيسر وسهولة وفي فترة زمنية مناسبة.

وأضافت: "جميع الطلبة (المقبولين الجدد والمنتظمين) سيكونون قادرين على استكمال جميع الأمور المتعلقة بالتسجيل بدءًا من 28 أغسطس/ آب ولغاية 5 سبتمبر/ أيلول العام 2013 في الطابق الأرضي من مبنى رقم 8، بالإضافة إلى تسجيل المقررات بالنسبة إلى الطلبة المنتظمين، ودفع الرسوم الدراسية".

إلى ذلك، أكدت والكر أن بوليتكنك البحرين ملتزمة إلى أبعد حد بتحسين سبل وصول الطلاب والمجتمع ككل إلى المعلومات والخدمات التي تقدمها إليهم، والسعي لتحقيق التميز في كل ما تقوم به وتقدمه بأعلى جودة، طبقًا للمواصفات العالمية في مجال خدمة العملاء.

مشيرة إلى أنه سيتم نشر تفاصيل تثبيت القبول للطلاب الجدد وتفاصيل التسجيل للطلاب المنتظمين عبر الموقع الإلكتروني لبوليتكنك البحرين www.polytechnic.bh كما سيتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني للطالب في الأوقات المحددة.

وختامًا، أكدت والكر ضرورة الالتزام بالتواريخ المحددة لتثبيت القبول بالنسبة إلى الطلبة الجدد، حيث إن عدم الالتزام باتمام إجراءات التثبيت في الفترة المحددة سيترتب عليه إلغاء الطلب وإتاحة الفرصة أمام طالب آخر للحصول على قبول في البوليتكنك، داعية الطلبة وأولياء أمورهم للتعاون في هذا الخصوص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً