العدد 3994 - الثلثاء 13 أغسطس 2013م الموافق 06 شوال 1434هـ

انطلاق فعاليات الأندية المدرسية الصيفية بمشاركة 1200 طالب وطالبة

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

13 أغسطس 2013

انطلقت فعاليات الأندية المدرسية الصيفية للمرحلة الابتدائية بمشاركة نحو 1200 طالب وطالبة موزعين على14 نادياً مدرسيّاً للبنين والبنات بجميع محافظات البحرين.

وتستمر أنشطة الأندية، ، والتي تنظمها إدارة الخدمات الطلابية بوزارة التربية والتعليم، حتى 29 أغسطس/ آب الجاري.

إلى ذلك، قال مدير إدارة الخدمات الطلابية جاسم محمد بن حربان: «إن أنشطة الأندية المدرسية لهذا العام تتضمن رحلات تعليمية تثقيفية وأخرى ترفيهية يزور خلالها الطلبة العديد من معالم البحرين على فترتين صباحية ومسائية طوال أيام العمل الرسمية من الأحد حتى الخميس».

وأضاف «كما تركز هذه الأنشطة على الجانبين الذهني والبدني بما يفتح المجال أمام الطلبة لقضاء أوقات مفيدة بين زملائهم وتنفيذ أنشطة متجددة وسط أجواء أخوية تعزز العلاقات الاجتماعية بين منتسبي المجتمع المدرسي».

وأردف أن الوزارة «خصصت طاقماً تربويّاً يضم المعلمين والاختصاصيين للإشراف على تنظيم هذه الأنشطة، كما وفرت الإمكانات والتجهيزات كافة لتنفيذها وذلك من منطلق اهتمامها برعاية الطلبة وتوفير الأجواء المناسبة لاستغلال أوقات إجازتهم الصيفية بما يعود عليهم بالفائدة العلمية والاجتماعية».

ورحب بن حربان بأولياء الأمور الراغبين في تسجيل أبنائهم وبناتهم من خلال الحضور الشخصي بالأندية المدرسية الصيفية أو عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني http://www.moe.gov.bh/eservices.aspx أو موقع حكومة البحرين الإلكترونية www.bahrain.bh.

يُذكر أن مدارس الأندية الصيفية لطلبة المرحلة الابتدائية لفئة البنات هي: عراد الابتدائية للبنات، البسيتين الابتدائية للبنات، القدس الابتدائية للبنات، مدرسة المنهل الابتدائية للبنات، كرانة الابتدائية للبنات، سافرة الابتدائية الإعدادية للبنات، غرناطة الابتدائية للبنات، أم كلثوم الإعدادية للبنات، أما فئة البنين فهي: عراد الإعدادية للبنين، المأمون الابتدائية للبنين، عقبة بن نافع الابتدائية للبنين، باربار الابتدائية للبنين، أسامة بن زيد الابتدائية للبنين، مدينة عيسى الإعدادية للبنين.

العدد 3994 - الثلثاء 13 أغسطس 2013م الموافق 06 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً