العدد 3994 - الثلثاء 13 أغسطس 2013م الموافق 06 شوال 1434هـ

"الكبرى الجنائية" تنظر اليوم قضية متهمين بـ «وضع قنبلة بشارع عام في سترة»

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تنظر المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة اليوم الأربعاء (14 أغسطس/ آب 2013) قضية متهمين بوضع قنبلة في الشارع العام بمنطقة سترة، والاعتداء على سلامة جسم شرطيين.

وقد حضرت في الجلسة السابقة المحامية مرفت جناحي التي استمعت إلى شاهدي الإثبات، وهما معد التحريات وشاهد آخر، وقد جددت جناحي طلباتها بالاستماع للطبيب الشرعي واستدعاء خبير المتفجرات واستدعاء معد تقرير مسرح الجريمة، ومعدي تقرير المختبر الجنائي.
وكانت جناحي طلبت في جلسة سابقة الاستماع إلى شهود الإثبات وندب قاضي التحقيق بشكوى التعذيب والاستماع لخبير المتفجرات، وتصوير الكاميرات الأمنية لأحد البنوك لمعرفة إن كان المتهم مرّ بسيارته من عدمه على محل الواقعة.
وقد أنكر المتهم الحاضر أمام المحكمة ما نسب إليه بجلسة ماضية وطلبت محاميته الحاضرة معه الاطلاع والرد وإخلاء سبيل موكلها بأية ضمانة.
وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين تفجير عبوة متفجرة بقصد ترويع الآمنين، ولتحقيق غرض إرهابي، واعتديا وآخرين مجهولين على سلامة جسم شرطيين.
وتعود تفاصيل القضية إلى أنه ورد بلاغ لمركز شرطة سترة، عن انفجار جسم غريب على شارع الشيخ جابر الأحمد الصباح، واتضح بعد ذلك إصابة شرطيين من قوات حفظ النظام، وأسفرت تحريات الشرطة عن أن شخصين قاما بإعداد وتصنيع العبوة المتفجرة، وتم تسليمها إلى شخص ثالث وضعها بمساعدة مجموعة من الأشخاص في الشارع العام وتفجيرها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً