العدد 3994 - الثلثاء 13 أغسطس 2013م الموافق 06 شوال 1434هـ

مؤيدو الرئيس المعزول مرسي يحرقون سيارة شرطة بالأقصر

شهدت محافظة الاقصر بصعيد مصر اليوم الأربعاء(14 أغسطس / آب 2013) أحداث عنف من قبل مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي الذين تجمعوا في ميدان أبو الحجاج ، وحاصروا سيارة شرطة كانت تمر بالميدان وأضرموا النيران فيها، حيث لحقت بضابط شرطة إصابات بالغة، كما أستولى المتظاهرون على سلاحه الميري، وقد نقل إلى مستشفى الأقصر الدولي للعلاج.

واشتبك مؤيدون للرئيس المعزول مرسي مع مواطنين وحطموا عددا من واجهات المحال التجارية في محيط ساحة وميدان سيدي أبو الحجاج الذي شهد عمليات كر وفر واشتباكات .

وأخلت قوات الجيش والشرطة مبنى ديوان المحافظة من العاملين فيه وفرضت طوقا أمنيا على محيطه ، وتم تشديد الإجراءات الأمنية حول مبنى مديرية أمن الأقصر وجميع المنشآت الحيوية ، والمباني الشرطية .وأوضح مصدر أمنى في الأقصر إنه "أثناء مرور النقيب مهند متولي، أحد ضباط إدارة مرور الأقصر، بسيارة المرور لتنظيم حركة السير في وسط المدينة، قام العشرات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بقطع الطريق أمامه في ميدان سيدي أبو الحجاج وأجبروه على النزول من السيارة وقاموا بتكسير السيارة وسرقة سلاحه وتعدوا عليه بالضرب وتم نقله إلى مستشفى الأقصر الدولي".

ومن جانبه قال اللواء مصطفى بكر مدير أمن الأقصر "قوات الشرطة ستتصدى بقوة لأية محاولات للاعتداء على المنشآت الحيوية والشرطية والممتلكات العامة والخاصة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً