العدد 3994 - الثلثاء 13 أغسطس 2013م الموافق 06 شوال 1434هـ

البرازيلي كوستا يمدد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى 2018

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء (14 أغسطس/ آب 2013) أن مهاجمه البرازيلي دييجو كوستا /24 عاما/ مدد عقده مع الفريق حتى 2018.

ورددت بعض التقارير في الآونة الأخيرة أن اللاعب يأتي ضمن اللاعبين المطلوب التعاقد معهم من قبل عدة أندية.

وقال كوستا "أشعر بسعادة بالغة لهذا الاتفاق بعد العمل الجاد لعدة سنوات من أجل كسب احترام وتأييد الجماهير وزملائي بالفريق.. إنها لحظة مهمة بالنسبة لي. أشعر بسعادة بالغة هنا. أتمنى أن أصبح لاعبا أفضل مع الفريق".

وسجل كوستا للفريق 20 هدفا في مختلف المسابقات بالموسم الماضي ومنها هدف في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك أسبانيا والتي تغلب فيها الفريق على جاره ريال مدريد.

ويحظى كوستا بشعبية هائلة بين مشجعي الفريق لروحه القتالية وحماسه الدائم.وانتقل كوستا إلى أتلتيكو في 2007 قادما من بينافيل البرتغالي ولكنه أعير إلى كل من سبورتنج براجا البرتغالي وسلتا فيجو وألباسيتي وبلد الوليد الأسبانية قبل العودة لصفوف أتلتيكو في 2010.

وقال خوسيه بيريز كامينيرو مدير الكرة بنادي أتلتيكو "إنها أنباء عظيمة لكل مشجعي أتلتيكو. دييجو كوستا من بين العناصر المؤثرة في فريقنا. وتمديد العقد معه كان من أولوياتنا".وخاض كوستا مباراتين وديتين مع المنتخب البرازيلي وقد يدخل ضمن حسابات لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكأس العالم 2014 بالبرازيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً