العدد 3994 - الثلثاء 13 أغسطس 2013م الموافق 06 شوال 1434هـ

سمو نائب جلالة الملك يقوم بزيارة إلى سمو رئيس الوزراء

قام نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بزيارة إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وذلك بمكتب سموه بقصر القضيبية .

وخلال اللقاء أكدا أن الجهود مستمرة لتكون البحرين دائماً بيئة مناسبة لاستتباب الأمن وتحقيق الأمان في كافة مناحي الحياة وهذه مسئولية جماعية حكومية وشعبية تتحقق بالجهد الحكومي وبالوعي الشعبي .

وأعربا عن تقديرهما لدور وجهود رجال الأمن في حفظ النظام وتأمين الاستقرار وبما بذلوه من جهود في إزالة ما تشكله بعض الممارسات والتصرفات التي تستخدم لتسهيل بعض الأعمال الإرهابية والخارجة عن القانون التي تشكل تعدٍ صارخ على أمن وحريات ومصالح المواطنين مشيدين سموهما بجهود رجال الأمن البناءة في تأمين حركة المرور وخروج الموظفين والعمال لأعمالهم والتصدي الحازم لأية محاولات لمنعهم من الانتظام في أعمالهم وتجارتهم .

وقد استعرضا خلال اللقاء مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية حيث نوها سموهما أن الظروف الراهنة المحيطة تجعل التركيز على الشأن الداخلي أولوية وبأهمية أن يكون التنسيق والتعاون عالياً على صعيد منظومة مجلس التعاون الخليجي بهدف تعزيز الثبات والاستقرار في المنطقة وبما يكفل المزيد من الازدهار والتقدم والرقي لدول وشعوب المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً