العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ

بطولة اسبانيا: سوسييداد يفتتح الموسم بانتصار

مدريد (إسبانيا) - أ ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح ريال سوسييداد الموسم الجديد من الدوري الاسباني لكرة القدم بالفوز على ضيفه خيتافي 2-صفر السبت في المرحلة الاولى.

على ملعب "انويتا"، تحضر ريال سوسييداد الذي انهى الموسم الماضي في المركز الرابع، بشكل جيد لمباراته مع مضيفه ليون الفرنسي الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور الفاصل من دوري ابطال اوروبا بفوزه الاول على خيتافي في المواجهات الست الاخيرة بينهما، اي منذ ان تغلب عليه في عقر داره 4-صفر في 15 كانون الثاني/يناير 2011.

ويدين سوسييداد بفوزه الاول على خيتافي بين جماهيره منذ 27 تشرين الاول/اكتوبر 2005 (3-صفر حينها) الى المكسيكي كارلوس فيلا والسويسري هاريس سيفيروفيتش، الوافد الجديد من فيورنتينا الايطالي، اذ سجلا هدفي اللقاء في الدقيقتين 42 و70 على التوالي، الاول بعد تمريرة من الاوروغوياني غونزالو كاسترو ايريسابال، والثاني بعد تمريرة من فيلا بالذات.

وحقق فالنسيا بداية جيدة ايضا بفوزه على ملقة بهدف لكوستا (64)، في حين سقط بلد الوليد في اختباره الاول امام ضيفه اتلتيك بلباو بهدف لالبرت (31) مقابل هدفين لسوسايتا (28) ومونيان (50).

ويلعب اليوم الاحد برشلونة حامل اللقب مع ليفانتي وريال مدريد مع ريال بيتيس واوساسونا مع غرناطة واشبيلية مع اتلتيكو مدريد، وتختتم المرحلة الاولى الاثنين فيلتقي رايو فاليكانو مع التشي وسلتا فيغو مع اسبانيول والميريا مع فياريال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً