العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ

مدرب الزمالك: اتحمل مسؤولية الهزيمة ولن أخدع الجماهير رغم الصعوبات

القاهرة – (خدمة رويترز الرياضية العربية ) 

تحديث: 12 مايو 2017

قال حلمي طولان مدرب الزمالك المصري اليوم الاحد إنه يتحمل مسؤولية هزيمة ثقيلة امام مضيفه الجنوب افريقي اورلاندو بايرتس يوم السبت جعلت الفريق يتذيل مجموعته في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم مؤكدا انه لن يخدع جماهير الزمالك بكلمات معسولة رغم الصعوبات.

وتلقت شباك الزمالك ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ليخسر 4-1 في جنوب افريقيا ويبقى الفريق الوحيد بلا فوز في المجموعة الأولى من دور الثمانية في دوري الابطال.

ويتصدر اورلاندو بايرتس ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط ويليه الاهلي المصري وليوبار الكونجولي ولكل اربع نقاط. ونقل موقع الزمالك على الانترنت عن طولان قوله "لن اخدع جماهير القلعة البيضاء بكلمات معسولة ووعود لا تجد ما يدعمها على أرض الواقع."

وتابع "الزمالك هو أقل فرق المجموعة في الامكانيات والقدرات ويكفي أنه يخوض مباريات البطولة الرسمية والهامة والصعبة في الوقت نفسه بقائمة لا يزيد قوامها عن 17 أو 18 لاعبا."

واشار طولان الى ان باقي الفرق في المجموعة الاولى تتمتع بالعديد من المقومات التي تبعد عنه بمسافات بعيدة ومنها الأهلي الذي يشارك فريقه نفس الظروف الصعبة. واضاف "يكفي أن الأهلي مثلا يحظى بوجود جميع عناصر قائمته الافريقية دون نقص وأن جهازه الفني يجد الفرصة والمساحة للاختيار من بين الأسماء الموجودة حاليا ولديه أكثر من بديل في المركز الواحد."

وتابع "يبقى جهازي الفني محروما من مجرد التفكير في بديل مناسب يمكنه سد عجز أو نقص لم يتدخل الجهاز فيه من قريب أو بعيد وإنما وجد نفسه أمام هذا الوضع وعليه العمل تحت ضغوطه رغم صعوبته وقسوته."

واكد مدرب الزمالك انه ليس من بين الذين يسعون وراء التبرير او ايجاد أي حجج للتخفيف من وقع الخسارة.

واضاف "هذه ليست من صفاتي وأتحمل المسؤولية كاملة عما حدث وعن النتيجة ولكن على الجميع أن ينظر جيدا وبعين فاحصة ومحايدة للمقومات التي يملكها الجهاز والمجال الذي يتحرك فيه وما فرضته عليه الظروف وأحوال النادي قبل أن يطلق حكما سواء بالسلب أو الإيجاب."

وقال طولان انه وافق على قبول مهمة تدريب الزمالك في مثل هذه الظروف لانه من أبناء النادي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً