العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ

اشتباكات وقصف في عدد من المناطق السورية

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن الاشتباكات بين قوات المعارضة السورية وقوات النظام السوري تجددت على أكثر من محور، فيما استهدف قصف قوات النظام عدة مدن وبلدات وقرى سورية.

وأوضح المرصد في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية  نسخة منه اليوم أن اشتباكات بين الجانبين اندلعت في حي "باب الدريب" في مدينة حمص، وعلى محور بلدتي "الحسينية" "الذيابية" وفي بلدة "المليحة" في ريف دمشق.

وأضاف المرصد أن الاشتباكات بين الطرفين دارت كذلك في حي "قسطل حرامي" في مدينة حلب فيما استهدفت قوات المعارضة اليوم مبنى الإدارة في "السجن المركزي" بحلب بقذائف دبابة وسط "أنباء عن خسائر بشرية في صفوف القوات النظامية".

وفي سياق متصل، ذكر المرصد أن قوات النظام السوري قصفت بلدتي "الموزرة" و"عين لاروز" ومناطق في "جبل الأربعين" في ريف إدلب، وحي "قسطل حرامي" في مدينة حلب، وبلدات "جديدة" و"التادر" و"ماير" في ريف حلب، و عدة أحياء بمدينة دير الزور.

من جهة أخرى تجددت الاشتباكات بين مقاتلي "وحدات حماية الشعب الكردي" من جهة و"الدولة الإسلامية في العراق والشام" و"جبهة النصرة" من جهة أخرى بالقرب من مدينة "راس العين" في محافظة الحسكة.إلى ذلك، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن نحو 170 شخصا قتلوا أمس السبت في سورية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً