العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ

مدرب منتخب الإمارات للناشئين: مجموعتنا في المونديال متوازنة ولانخشى أي فريق

قال راشد عامر مدرب منتخب الإمارات للناشئين لكرة القدم إن قرعة مونديال الناشئين وضعت فريقه في "مجموعة متوازنة" مشيرا إلى أن منتخب الإمارات "لا يقل عن أي منتخب في المجموعة" وأن "حظوظه ستكون متساوية مع بقية المنتخبات في المجموعات الست".

وأسفرت القرعة التي أجريت مساء الاثنين عن وقوع منتخب الإمارات في مجموعة تضم البرازيل وهندوراس وسلوفاكيا.

ويستهل المنتخب الإماراتي مشواره في المونديال بلقاء نظيره منتخب هندوراس في لقاء الافتتاح يوم 17 تشرين أول/أكتوبر المقبل على ستاد محمد بن زايد بأبو ظبي، فيما ستكون مباراته الثانية أمام منتخب البرازيل يوم 20 تشرين أول/أكتوبر والثالثة مع منتخب سلوفاكيا يوم 23 تشرين أول/أكتوبر.

ويتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى دور الـ16، كما ستتأهل 4 منتخبات حصلت على أفضل مركز ثالث.

ورأى عامر أن "كل المجموعات متوازنة،وحظوظ جميع الفرق متساوية من خلال توزيعها على المجموعات الست في الدور الأول".

وأضاف :"القرعة جنبت المواجهات المباشرة للمنتخبات العربية في الدور الأول وأعتقد أن فرصة المنتخبات العربية ستكون كبيرة في التأهل إلى الدور الثاني".

وتابع :"مجموعتنا متوازنة وحظوظنا كسائر بقية المنتخبات،ولا نخشى أي فريق في المجموعة مهما كان تاريخ هذا الفريق وسمعته الكروية،لأن المنتخب أعد بشكل جيد واتحاد الكرة بالإمارات لم يقصر في كل طلبات المنتخب للإعداد والتجهيزات،وإذا كان هناك أي تقصير في البطولة فيقع على عاتق اللاعبين والجهاز الفني".

وأعرب مدرب الإمارات عن أمله في "أن يكون لاعبو المنتخب على قدر المسئولية، وأن يظهروا بمظهر مشرف يليق بسمعة دولة الإمارات، ويوزاي ما أنفق على هذا المنتخب من قبل اتحاد الكرة".

وأشار إلى أن الجهاز الفني للإمارات سيحرص على رصد كل المنتخبات في مجموعته خلال الفترة المقبلة والوقوف على المستجدات التي حصلت بالنسبة لهذه الفرق.

وأضاف :"ثقتي في اللاعبين كبيرة للظهور بمظهر مشرف،والوصول إلى أبعد مدى ممكن في البطولة،خاصة وأن الحدث يقام على أرضهم وبين جماهيرهم التي ستزحف بقوة لمساندة المنتخب الصغير".

وتقام البطولة في الفترة من 17 تشرين أول/أكتوبر إلى 8 تشرين ثان/نوفمبر المقبلين في ست مدن إماراتية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً