العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ

مورينيو يمنح روني 48 ساعة لاعلان قراره

منح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الانكليزي مهاجم مانشستر يونايتد الدولي واين روني 48 ساعة لاعلان نيته بالانتقال الى الفريق اللندني من عدمها.

وبعد تقديم عرضين لروني رفضهما يونايتد، قال مورينيو بعد تعادل الفريقين سلبا امس الاثنين في ختام المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم: "اعتقد انه (يونايتد) فريق كبير يملك مشجعين مميزين، وبرأيي يفكر (روني) الان بالبقاء في النادي".

واضاف مورينيو لشبكة "سكاي سبورتس": "اذا كان هذا قراره سنحترمه وننهي المسألة، لكن يجب ان نعلم ماذا يحصل".

وتابع المدرب العائد الى تشسي بعد اشرافه على انترميلان الايطالي وريال مدريد الاسباني: "الشخص الذي يبدأ القضية عليه ان ينهيها. لسنا اغبياء في النادي كي نحاول التعاقد مع لاعب من ناد كبير لا يرغب ببيع لاعبيه. اعتقد انه حان الوقت لانهاء القضية".

وعما دفعه للاعتقاد بان روني (27 عاما) يريد الرحيل عن بطل الدوري، قال مورينيو: "قال لاحدهم انه هذا الامر بالغ الاهمية في مسيرته".

وعن الفترة التي سينتظر فيها رد روني، قال مورينيو: "بين 24 و28 ساعة".

كما المح الى امكانية التوقيع مع لاعب اخر بحال فشل التعاقد مع روني، تردد انه قد يكون الكاميروني صامويل ايتو مهاجم انجي محج قلعة الروسي الذي يصفي نجومه لاسباب مالية.

وكان مورينيو قد القى باللوم على مدرب يونايتد الاسكتلندي ديفيد مويز الذي اعتبر ان روني سيكون بديلا مميزا للهداف الهولندي روبن فان برسي، ما المح الى رغبة الشياطين الحمر بالتخلي عن الولد الذهبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً