العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ

جامعة البحرين تغلق باب دفع الرسوم إلكترونياً للطلبة المستجدين غداَ

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن مدير دائرة التسجيل والإرشاد الأكاديمي في عمادة القبول والتسجيل والتسجيل بجامعة البحرين نبيل عباس البلوشي أنَّ آخر يوم لدفع الرسوم الدراسية إلكترونياً، وتثبيت القبول لجميع الطلبة المستجدين هو غداً الأربعاء (28 أغسطس / آب 2013).

وقال البلوشي "إنَّ آخر يوم لتغيير التخصص عبر الموقع الإلكتروني، هو غداً (الأربعاء) أيضاً، موضحاً أن العمادة استحدثت هذه الخدمة الإلكترونية مؤخراً، إذ يمكن للطالب عبر موقع جامعة البحرين أن يبدي رغبته في تغيير التخصص الذي اختاره سابقاً، وذلك بعد أن يقوم بعملية تثبيت القبول، وعلى الطالب أن ينتظر رداً من عمادة القبول والتسجيل التي ستقوم بدراسة طلبات تغيير التخصصات، أما إجراء التغيير فسيكون مرهوناً بالشواغر التي سوف تظهر بعد الانتهاء من عملية تثبيت القبول.

وحثَّ البلوشي الطلبة الذين لم يدفعوا الرسوم عبر الموقع الإلكتروني حتى اليوم (الثلاثاء)، على الدخول إلى الموقع من أجل الاستفادة من هذه الخدمة التقنية الجديدة، لافتاً إلى أن عمادة القبول والتسجيل سوف تقوم بإلغاء الطلبات التي لم يتم تثبيتها عبر الموقع الإلكتروني في هذه الفترة. وأكد أنَّ عدد الطلبة الملتحقين بالجامعة، الذين دفعوا الرسوم الدراسية عبر الموقع بلغ حوالي 4000 طالب وطالبة.

وكانت عمادة القبول والتسجيل قد أعلنت في وقت سابق تمديد فترة دفع الرسوم الدراسية وتثبيت القبول، وذلك من أجل إتاحة الفرصة لعدد أكبر من الطلبة كي يقوموا بعملية استكمال إجراءات الدفع الإلكتروني، وتثبيت قبولهم عبر موقع جامعة البحرين.

يذكر أن جامعة البحرين قد أعلنت في وقت سابق عن إلغاء آليات عملية تثبيت القبول ودفع الرسوم بالطريقة التقليدية (الميدانية) للطلبة الجدد، وجميع الدفعات المنتظمة بالجامعة بدءاً من العام الجامعي 2014/201م.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً