العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ

البطولة العالمية للتحمل WEC تتوجه للبرازيل لانطلاق "سباق ساو باولو 6 ساعات"

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

تتوجه البطولة العالمية للتحمل WEC إلى البرازيل في نهاية هذا الأسبوع لسباق ساو باولو 6 ساعات، الجولة الرابعة لهذا الموسم الثاني على التوالي، والتي ستقام ختام جولاتها على مضمار حلبة البحرين الدولية.

وسينطلق سباق سان باولو 6 ساعات البرازيلي يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر / أيلول المقبل، بينما ستنطلق جولتين من التجارب الحرة يوم الجمعة الموافق 30 أغسطس ، وستقام أيضا جولة أخرى للتجارب وذلك يوم السبت الموافق 31 أغسطس إلى جانب الجولات التأهيلية للفئات الأربع المشاركة في البطولة. وخلال يوم الأحد سينطلق السباق الذي يمتد لـ 6 ساعات متواصلة من الإثارة والتنافس في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت البرازيل.

ويذكر أن الجولة الثالثة أقيمت في فرنسا وتحديدا سباق ليمانز 24 ساعة التاريخي والذي أقيم في أواخر شهر يونيو الماضي ، وبعد سباق البرازيل تستعد البطولة لجولة أخرى وشد رحالها لأمريكا لسباق 6 ساعات في 22 من الشهر نفسه.

وسينطلق سباق البحرين للتحمل كجولة ختامية من البطولة العالمية للتحمل WEC التابعة للاتحاد الدولي للسيارات FIA، وزارت هذه البطولة الدولية عددا من الدول في مختلف أنحاء العالم خلال مواسمها الماضية كأمريكا، بلجيكا، فرنسا، بريطانيا، البرازيل واليابان والصين إلى جانب مملكة البحرين.

وسيكون سعر تذكرة سباق البحرين للتحمل 6 ساعات بـ20 دينار بحريني فقط للكبار و بنصف السعر أي ب 10 دينار بحريني للأطفال دون الثانية عشرة، ولمدة يومين كاملين من المنافسة والإثارة بين الفرق المتنافسة إلى جانب الفعاليات الترفيهية الممتعة التي ستوفر أجواء مليئة بالمرح والترفيه لكامل أفراد العائلة، بالإضافة لتذاكر البادوك البالغة 200 دينار بحريني والتي ستشمل العديد من الخدمات المميزة.

وسيتمكن جميع حاملي تذاكر السباق من الآن وحتى موعد السباق الدخول على سحب سيارة سيتم الإعلان عنها بتاريخ 28 نوفمبر المقبل، إلي جانب فرصة الدخول في سحوبات كل 3 أسابيع لـ 6 فائزين بجوائز قيمة. وأول سحب سيتم الإعلان عنه يوم 12 سبتمبر لـ 6 فائزين بترقية تذاكرهم لتذاكر البادوك المميزة “lemans Sprit Club”، والتي تشمل دخول قاعة البادوك والاستمتاع بالسباق بإطلالة خط الانطلاق مباشرة، وبالعديد من المميزات والخدمات طوال يومي السباق، فلا تفوتكم هذه الفرصة الذهبية للفوز بتذاكر البادوك.

وبإمكان الراغبين في حضور سباق البحرين للتحمل 6 ساعات في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com او الاتصال على 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً