العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ

رئيس هيئة الأركان يفتتح دورة مرشحي الضباط الجامعيات للإناث /1 بكلية عيسى العسكرية الملكية

أفتتح رئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة ، دورة المرشحين الضباط الجامعيين للإناث رقم 1 وذلك صباح اليوم الثلثاء (27 أغسطس / آب 2013) في كلية عيسى العسكرية الملكية.

ولدى وصول رئيس هيئة الأركان كان في الاستقبال آمر كلية عيسى الملكية العميد الركن سلمان إبراهيم الفضالة ، وعدد من ضباط الكلية.

إذ بدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم ألقى آمر كلية عيسى العسكرية الملكية كلمة رحب فيها برئيس هيئة الأركان، مشيدا بتفضله لرعايته افتتاح هذه الدورة ودعمه ومساندته لكافة أنشطة وبرامج الكلية.

ثم ألقى رئيس هيئة الأركان كلمة بهذه المناسبة عبَّر فيها عن شعوره بالفخر والاعتزاز لما تضمه هذه الدورة من كوادر وطنية من الضابطات المرشحات الجامعيات، وذلك تنفيذا للتوجيهات السديدة لعاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما أشاد بمساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى لمسيرة التطوير بقوة الدفاع والاستمرار في عملية التحديث ورفع مستوى الكفاءات الوطنية فيها، مؤكدا على المتابعة الحثيثة للقائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بما يؤدي إلى رفع مستوى كافة منتسبيها.

ودعا في ختام كلمته المرشحات الضابطات الجامعيات إلى التحلي بالأخلاق العسكرية والنبيلة المستمدة من ديننا الإسلامي الحنيف وقيمنا العربية الأصيلة ليكنَّ بكل فخر جندا للحق وذخرا لمملكة البحرين، مؤكداً بالموقع المتميز الذي وصلت إليه المرأة البحرينية المخلصة، وعطائها المتواصل في كافة الميادين، فهاهي اليوم تقف مع إخوانها من منتسبي هذه القلعة الشامخة، مجسدةً واحدةً من ملاحم العطاء للوطن الغالي، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في هذه الدورة.

حضر حفل التخريج عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين من قادة الأسلحة والوحدات والمدراء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً