العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ

بوعنق مستفيدي قلالي يرفعون عريضة شكوى ضد الاسكان الى رئيس الوزراء

كشف الممثل الشعبي البلدي للمحرق وقلالي وجزر امواج خالد بوعنق ان مجموعه كبيرة من المستفيدين من مشروع قلالي الإسكاني كتبوا عريضة مرفوعه الى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة تحمل في مضامينها شكوى على وزارة الاسكان بسبب التأخر الطويل للبيوت الجهازه منذ فتره رغم وجود توجيهات من مجلس الوزراء الموقر لسرعه التسليم إلا ان الاسكان تماطل دون سبب.
وأوضح العضو البلدي ان هذا التأخير سبب الأرق للمواطنين المستفيدين الذين يرون بيوتهم جاهزة ولكن لم تسلم مفاتيحها وكان الاسكان تنتظر العنكبوت تبني بيوتها ام تتأثر المنازل من الحرارة والرطوبة والغبار.
وشدد بوعنق على ضرورة ان تراعي وزارة الاسكان الأولوية في راحة المواطنين وان يكون المواطن محور اهتمام الحكومة تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.
وقال بوعنق انه بصفته ممثل بلدي عن المنطقة في مجلس المحرق البلدي يرفع نداء مناشدة الى سمو رئيس الوزراء لإنهاء معاناة انتظار 600 اسره استلام وحداتهم الجاهزة دون اي تأخير مشيداً بالتوجيهات سموه السابقة التي هي محل فخر واعتزاز خاصة وان أهالي المحرق يكنون لسموه معزة خاصة معلنناً عن فعالية شعبية في ساحة المشروع الإسكاني تقديراً لدور سموه الكبير وبمناسبة منح سموه الجائزة الأوروبية للشخصية العالمية في العلاقات الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:34 م

      فاضل 14-1-1995


      قلالي ستتدخل الواسطات فيها
      جدحفص دخلت واسطات فيها
      البرهامة قرار صارم للعامين 1993-1994 فقط
      القلعة خاص
      البلاد القديم لمشروعهم كر وفر
      سترة والحد أرقام وهمية
      الشمالية قلبكم يتوجع لمجرد نسأل عنها
      البديع ومدينة حمد ووادي السيل مخصصة
      والحل يعني ؟

    • زائر 1 | 1:14 م

      بارك الله في جهودك بوعنق

      تعبنا ننتظر والبيوت جاهزه

اقرأ ايضاً