العدد 4007 - الإثنين 26 أغسطس 2013م الموافق 19 شوال 1434هـ

قطر تبحث مع سفير البحرين مجال الدفاع وسبل دعم مسيرة التعاون

استقبل وزير الدولة لشؤون الدفاع بدولة قطر اللواء الركن حمد بن علي العطية، في الدوحة اليوم الثلثاء (27 أغسطس/ آب 2013) سفير مملكة البحرين لدى دولة قطر الشقيقة وحيد مبارك سيار، حيث هنأ السفير وزير الدولة لشؤون الدفاع على الثقة السامية في تعيينه وزيراً للدولة لشؤون الدفاع.

وتم خلال المقابلة بحث العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين في مجال الدفاع وسبل دعم مسيرة التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات في هذا المجال ، بما يعود بالخير على البلدين والشعبين الشقيقين .
كما استقبل وزير الصحة العامة بدولة قطر عبدالله خالد ناصر القحطاني، في الدوحة اليوم وحيد مبارك سيار لذى نأه بالثقة السامية في تعيينه وزيراً للصحة العامة.
وتم خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسيل دعم مسيرة التعاون والتنسيق في مجال الصحة والخدمات الطبية وتبادل الخبرات في هذا المجال الحيوي، بما يعود بالخير على البلدين والشعبين الشقيقين.
وتمنى الوزيران القطريان للسفير النجاح والتوفيق في مهامه فيما اكد السفير من جانبه على العمل على تنمية وترسيخ و تطوير التعاون القائم بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات في اطار من التنسيق والتعاون، وذلك بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين و شعبيهما الشقيقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً