العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

سواريز قد يعود من الإيقاف ليقود ليفربول أمام يونايتد في كأس الرابطة الانجليزية

قد يعود لويس سواريز مهاجم ليفربول الموقوف للعب مع فريقه في مباراته المرتقبة ضد مانشستر يونايتد بعدما وقع الغريمان في مواجهة بعضهما البعض في كأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم التي سحبت قرعتها أمس الأربعاء(28 أغسطس/ آب 2013).

وسيكون من حق سواريز الذي ينفذ عقوبة الإيقاف لعشر مباريات بسبب عض برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي الموسم الماضي اللعب في استاد اولد ترافورد معقل يونايتد في المباراة المقررة يومي 24 أو 25 سبتمبر ايلول المقبل.

ولا يتمتع سواريز بشعبية كبيرة بين مشجعي يونايتد وهو الذي سبق إيقافه لثماني مباريات بسبب توجيه اهانة عنصرية لباتريس إيفرا مدافع الفريق في 2011 وأجج العداوة برفضه مصافحة المدافع الفرنسي باليد بعد عودته من الإيقاف.

وسيشهد الدور الثالث أيضا تكرارا لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي في الموسم الماضي حيث سيلتقي مانشستر سيتي مع ويجان اثليتيك الذي هبط من الدوري الممتاز بعد فوزه المفاجيء باللقب في مايو ايار الماضي.

وهناك أيضا أربع مباريات بين فرق من الدوري الممتاز حيث سيلعب فولهام مع إيفرتون واستون فيلا على أرضه مع توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد مع كارديف سيتي ووست بروميتش البيون مع ارسنال.

ويحل سوانزي سيتي المدافع عن اللقب ضيفا على برمنجهام سيتي من فرق الدرجة الثانية.

كما سيلعب ساوثامبتون المنتمي للدوري الممتاز مع بريستول سيتي من الدرجة الثالثة في حين يحل ليدز الفائز باللقب في 1968 ضيفا على نيوكاسل يونايتد ويخوض نوريتش سيتي مواجهة مع برادفورد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً