العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

الدوسري يطالب بالإسراع في إنشاء الوحدات الإسكانية واستغلال الدعم الخليجي

ثمن رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب النائب حسن سالم الدوسري الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة ، برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في سبيل توفير الخدمات الإسكانية في جميع مناطق البحرين.

كما أكد الدوسري أن الجهود التي تبذلها وزارة الإسكان لهي دليل كبير على جدية الحكومة في إيجاد الحلول المناسبة للملف الإسكاني وأن الزيارات التي يقوم بها وزير الإسكان والفريق الذي يعمل معه في الوزارة أكبر دليل على هذه الجدية.

وطالب الدوسري بالإسراع في وتيرة إنشاء الوحدات الإسكانية حسب البرنامج الموضوع من قبل وزارة الإسكان واستغلال الدعم الخليجي لكي يشعر المواطن بأهمية هذا الدعم الذي قدم من أشقائه دول مجلس التعاون.

وفي ختام تصريحه، طالب الدوسري الإسراع في إصدار قرار فصل راتب الزوج عن الزوجة حتى يستفيد من ذلك الكثير من المواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:08 ص

      يجب تنفيذ توصيات شيخ خليفة بو علي بالحرف الواحد في الاسراع ببناء بيوت للمواطنين

      على راسي والله يالدوسري , لاكن من اللي يسمع وينفذ توصيات شيخ خليفة بوعلي الله يحفظه ويخلية لينا ، دائما يكون هناك ايدي خفية تعرقل التوصيات ولا يخلونها تمشي في المسار الصحيح , لو تم تنفيذ الدعم الخليجي لبناء بيوت اسكانية بأسرع وقت لما احتاجة الدولة لحل الازمة , لان الناس تبي تعيش وتستقر في بيوت خاصة فيها ومحتاجة حياه كريمة و هذا كلة يكمن في ( توزيع الثرة للبلد بشكل عادل يضمن إلى كل مواطن حقة بعيدا عن الطائفية ) والاحقاد بعيدا عن سني وشيعي ومجنس .
      لاكن الواواحد في هالديرة يقوه ( الله المستعان )

اقرأ ايضاً