العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

الصحف الأسبانية تبرز عدم قدرة الثنائي ميسي- نيمار على التألق بعد

أكدت الصحافة الأسبانية الصادرة اليوم الخميس (29 أغسطس/ آب 2013) أنه سيتعين على الثنائي ليونيل ميسي ونيمار الانتظار لوقت أطول قبل أن يقدم أفضل ما لديه من أداء ، فيما طلبت وسائل الإعلام الكتالونية "الحماية" لما يتعرض له النجمان من ضربات.

وفاز برشلونة أمس الأربعاء بلقب بطولة كأس السوبر الأسبانية دون عرض جذاب ، وخيم تألق الحارس فيكتور فالديس على أول مباراة يبدأها ميسي ونيمار أساسيين ، حيث لم يتمكن أي منهما من تقديم أفضل مستوياته.

وقالت صحيفة "سبورت" "أمر سيئ أن يكون أفضل ما في فريق هو حارسه. كان ينتظر أن يكون الامس ليلة ميسي-نيمار ، لكن مع قوة دفاع أتلتيكو وغياب التوفيق عن برشلونة ، كادت كأس السوبر أن تتعرض للخطر مرات عدة".

وتعللت الصحيفة بأن "الأرجنتيني (ميسي) والبرازيلي (نيمار) حصلا معا على 11 ضربة حرة ارتكبها أتلتيكو مدريد ، أي نصف العدد الإجمالي على وجه التحديد".

وأضافت "تعرض كلاهما لرقابة عن قرب من مدافعي أتلتيكو ، الذين لجأوا كذلك إلى أساليب غير رياضية من أجل إيقاف خطورتهما".

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فذكر أن اللاعبين يمثلان "ثنائيا سيتألق"، مضيفة أن "الرجلين المنتظر أن يقودا هجوم برشلونة في عهد مارتينو ظهرا أمس قليلا للغاية".

كما قدمت الصحيفة حارس برشلونة على الثنائي الشهير، وأكدت أن "الأفضل في كأس السوبر الذي تحقق لم يكن ميسي أو نيمار ، بل فالديس".

كما سارت صحيفة "ال باييس" على نفس النهج وقالت "لم يكن ميسي أو نيمار. كما لم يكن (مهاجما أتلتيكو) دييجو كوستا أو ديفيد فيا. كأس السوبر الحادية عشرة التي حققها برشلونة ليلة أمس حملت توقيع فالديس. لم تكن مباراة مهاجمين ، بل مدافعين ، ولا سيما حارس برشلونة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً