العدد 4009 - الأربعاء 28 أغسطس 2013م الموافق 21 شوال 1434هـ

نائب رئيس ريال مدريد متفائل بقرب التعاقد مع جاريث بيل

جاريث بيل
جاريث بيل

أبدى فرناندو تابياس نائب رئيس نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الخميس (29 أغسطس/ آب 2013) تفاؤله بقرب التعاقد مع نجم توتنهام الانجليزي جاريث بيل رغم اعترافه بوجود "مشاكل" في المفاوضات بين توتنهام وريال مدريد.

وقال تابياس "توجد بعض المشاكل في المفاوضات ولكني أعتقد أنها سوف تكلل بالنجاح في النهاية".أضاف تابياس "إن بيل مازال ليس لاعبا في ريال مدريد، رغم أنه من الممكن أن يكون لاعبا بالفريق قريبا.. أعتقد أنه سيكون معنا، بالرغم من أنني لا يمكنني أن أعد بذلك.. دعونا ننتظر ونرى".

ووفقا لتقارير إخبارية فإن ريال مدريد يستعد لعقد صفقة تعتبر الأغلى في تاريخ كرة القدم من أجل التعاقد مع بيل قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية يوم الاثنين المقبل ليحطم الرقم القياسي السابق المسجل باسم النادي الأسباني أيضا حينما تعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2009.وجاءت تصريحات تابياس قبل مباراة ريال مدريد الودية مع ديبورتيفو لاكورونيا والتي ستجري في وقت لاحق اليوم الخميس بمدينة لاكورونيا من أجل مساعدة فريق ديبورتيفو الذي هبط الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية الأسباني ويعاني حاليا من أزمة مالية طاحنة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً