العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ

المحرق يدشن مشواره من بوابة البديع... والشباب أمام الأهلي

في الجولة الثانية من تنشيطية الناشئين

تتواصل منافسات البطولة التنشيطية لفئة الناشئين اليوم بإقامة 8 مباريات ضمن الجولة الثانية والتي ستنطلق ركلة البداية فيها عند الساعة 5.30 مساء، وعلى رغم البداية البعيدة عن أجواء الإثارة إلا أن غالبية الفرق دخلت منافسات هذه البطولة بهدف التحضير الجاد لمسابقة الدوري والتي ستنطلق في أكتوبر/ تشرين الاول المقبل.

ويلعب في المجموعة الأولى اليوم يخوض المحرق حامل لقب بطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي اختبارا سهلا نوعا ما عندما يواجه البديع على ملعب نادي البحرين، وفي المباراة الثانية للمجموعة الأولى يلعب المنامة والحالة على ملعب النادي الأهلي، والمعطيات الأولية تشير لتكافؤ الفرصة بين الفريقين على رغم أفضلية المنامة الذي حقق فوزا كبيرا في الجولة الأولى على حساب سترة. أما في المجموعة الثانية فإن مواجهة البحرين وقلالي على ملعب نادي المحرق فإنها تشير لتفوق قلالي الذي سيدخل المباراة وعينه على النقاط الثلاث وخصوصا بعد فوزه الكاسح على الأهلي في الجولة الماضية، وفي المباراة الثانية يدشن الشباب مشواره بمواجهة ربما لن تكون متكافئة عندما يلاعب الأهلي على ملعب نادي النجمة.

المواجهة الخامسة اليوم سيتواجه فيها الرفاع الشرقي والتضامن على الملعب الخارجي رقم 4 باتحاد الكرة، ونجح التضامن في تحقيق نتيجة لافتة وبارزة بفوزه على المالكية، في حين ستكون المباراة الأولى للرفاع الشرقي في المسابقة، ويلعب أيضا النجمة مع المالكية على ملعب نادي الرفاع، والنجمة يدخل المباراة ولاعبوه في حالة معنوية جيدة بفوزهم على الاتحاد في الجولة الأولى.

وفي آخر المجموعات يلعب البسيتين الساعي لتأمين موقفه وخطف بطاقة المجموعة مع الحد على ملعب نادي قلالي، والمؤشرات تشير لفوز ثان للبسيتين نظرا لتباين المستوى بين الفريقين، وأخيرا يلعب مدينة عيسى والرفاع على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية.

العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً