العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ

الحاج: مستمرون في تواصلنا مع الأندية وهدفنا تلبية متطلباتهم

يواصل مدير إدارة المنشآت والمشاريع مدير إدارة شئون الأندية بالإنابة بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة خالد سليم الحاج سلسلة لقاءاته التشاورية مع الأندية الوطنية وذلك في نطاق سياسة التواصل التي تنتهجها المؤسسة مع الأندية الوطنية بغية الوقوف على احتياجاتها وتحسس همومها والعمل على معالجتها.

وكان الحاج استقبل أمين سر نادي الرفاع عبدالله الدوسري وعضو مجلس الإدارة رفيع عيد ومدير النادي ماهر عبدالحميد، إذ تم خلال الاجتماع بحث جميع الأمور المتعلقة بالمنظومة الإدارية الفنية بالنادي إضافة إلى متطلباته للمرحلة المقبلة والسبل الكفيلة بزيادة حجم التواصل بين المؤسسة العامة للشباب والرياضة والنادي.

واطلع الحاج على خطط وبرامج النادي الرامية للارتقاء بدور النادي المحوري في خدمة أهالي المنطقة وتطوير المستوى الرياضي لفرقه الرياضية. وخلال اللقاء بين الحاج حرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر التام للوقوف على واقع الأندية الوطنية والتعرف على احتياجاتها المستقبلية والتحديات التي تعترض مسيرتها في العمل الشبابي والرياضي في المملكة وذلك بهدف بناء الاستراتيجيات المستقبلية لتطوير الأندية الوطنية على معطيات حقيقية أساسها الاحتياجات الفعلية للأندية الوطنية.

العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:15 ص

      نادي داركليب واحتياجاته

      أتمنى أن تكون هناك لفته واسعه لنادي داركليب الذي يعد المغذي الكبير للاعبين في كرة الطائره وان يكون هناك لفته للشباب الهاوي في ممارسة كرة القدم حيث الملعب بأرضيه رمليه متعبه ونتمنى من مسؤولي المؤسسه الالتفاته له عمل ملعب عشبي خاص مثل نادي المالكيه ومركز الهمله ..... نتمنى أن تصل رسالتنا هذه لكم

اقرأ ايضاً