العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ

الامارات الى نهائي الدورة الودية وخسارة السعودية

خسر المنتخب السعودي تجربته الودية الأولى في البطولة الدولية osn أمام نيوزيلندا صفر-1 أمس  الخميس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وسجل البديل كريس كلين (78) هدف المباراة فتأهلت نيوزيلندا لمواجهة الإمارات في المباراة النهائ بعد فوزها على ترينداد وتوباغو بركلات الترجيح.
ووضح على المنتخب السعودي قلة الانسجام خصوصا في خط الدفاع، وهدد مرمى نيوزلندا من عرضية حمدان الحمدان الى رأس يوسف السالم لامست الشباك الجانبي (6).
ومن خطأين دفاعين من أحمد عسيري، كاد المهاجم كريس وود أن يعانق شباك الأخضر لكن وليد عبد الله كان في المكان المناسب.
وسرعان ما عاد المنتخب السعودي للسيطرة والانتشار واللعب السريع في نقل الكرة لملعب الخصم، فجهز السالم كرة للجاسم داخل المنطقة سددها فوق العارضة (30).
ونجح وليد عبد الله في التصدي لانفراد تام من كوستا (40) ثم رد فهد المولد بكرة بجانب القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني دخل عبدالله السديري بدل وليد عبد الله ومارس المنتخب أسلوب الضغط بشكل جيد على المنتخب النيوزلندي وهدد المرمى في مناسبتين من الجاسم والبيشي، ليدخل جاك بوتلر وكريس كلين وليو بريتس بدل كريس برايت وبن سيغمون وكريس وود، فيما خرج السالم ودخل نايف هزازي.
وبخطأ من الحربي في تخليص الكرة وصلت الى كريس كلين سددها قوية الى يسار السديري هدف التقدم (78)، ليخرج الجاسم ويدخل أبو سبعان، ثم تصدى السديري لفرصة الهدف الثاني ودخل يحيى الشهري بدل حمدان الحمدان.
وتأهل منتخب الامارات الى النهائي ايضا على حساب منتخب ترينداد وتوباغو 7-6 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 3-3.
وينص نظام البطولة على لعب ركلات الترجيح مباشرة في حالة التعادل.
وسجل للامارات حبيب الفردان (9) وعلي مبخوت (37) واحمد خليل (54)، فيما سجل لمنتخب ترينداد وتوباغو بلازا (56) وكينوين جونز (87 من ركلة جزاء ) ومولينو (90).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً