العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ

مظاهرة في صنعاء تندّد بـ"العدوان" الأميركي المحتمل على سوريا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

خرجت مظاهرة حاشدة في العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الجمعة (6 سبتمبر/ أيلول 2013)، تنديداً بأي عدوان أميركي محتمل على سوريا.

وانطلقت المظاهرة التي حملت عنوان معاً ضد انتهاك السيادة السورية من ميدان ساحة التغيير بجامعة صنعاء، وجابت عدداً من الشوارع الرئيسة بالعاصمة. وندد المتظاهرون بالتدخل الأميركي بالشأن السوري، وحملوا لافتات تطالب بـوقف هذا العدوان، وأخرى تحذّر من أن عواقب أي عدوان على سوريا ستكون وخيمة وستطال المنطقة. وأطلق المتظاهرون هتافات تدعو الى السلام، ورحّبوا بدعوات أطلقها البابا فرنسيس للصلاة من أجل السلام في سوريا. كما شهدت مدن ذمار وحجة وإب مظاهرات مماثلة ندّدت بـالعدوان الأميركي ضد الأمة العربية، ومعقل المقاومة في سوريا. وانقسم الموقف السياسي في اليمن بين مؤيدين لأي إجراء أميركي تجاه سوريا، وخاصة حزب الإصلاح التابع لجماعة الاخوان المسلمين في اليمن، وبين رافض لأي ضربة أميركية ضد سوريا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:27 ص

      ؟؟؟؟؟؟

      تفضل حتى المتوت نعمة الله

    • زائر 3 زائر 1 | 8:58 ص

      ليش اليمنين

      هل عندك اليمنين مو بشر على الاقل اليمن جيران سوريه ولهم الحق في التعبير واليمن سترفع كلمة الحق عما قريب وستحترمها انت وغيرك مثل ماتحترم امريكا ولا تنقص من احد كل البشر خلق الله ولهم احترام وتقدير

اقرأ ايضاً