العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ

روّاد مجلس النائب عيسى القاضي يشيدون بجهود وزير الكهرباء العظيمة بتواصله الدائم مع المواطنين

أشاد روّاد مجلس النائب عيسى القاضي بالجهود العظيمة التي يبذلها وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين بن علي ميرزا وتواصله الدائم مع المواطنين والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، والوقوف بشكل شخصي لحل مشاكلهم. جاء ذلك في مكالمة هاتفية بين الوزير وروّاد المجلس استغرقت أكثر من 50 دقيقة، واستعرض خلالها الوزير ميرزا جهود هيئة الكهرباء والماء في تحسين خدمات الكهرباء والماء والسعي لتحقيق أعلى مستويات الجودة.

وتناول وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء تفصيل الخطة التي رسمتها الهيئة لسد جوانب النقص والقصور في الخدمات المقدمة وكيفية النهوض بمستوى الخدمات واستدامة تقديمها بأعلى المعايير للتوافق مع توقعات المواطنين. وتحدث الوزير ميرزا عن الإجراءات التي قامت بها الهيئة والمتمثلة في تبديل الكابلات القديمة واعتماد الأسلوب الاحترازي في الكشف عن الأعطال المتوقعة وزيادة عدد مستلمي بلاغات الانقطاعات من خلال شبكة الاتصالات، وزيادة عدد خطوط استلام البلاغات وزيادة عدد موظفي فرق الطوارئ وزيادة عدد المهندسين لإرجاع الأعطال وزيادة المولدات الكهربائية، وإضافة معلومات جديدة في الرسائل الهاتفية التي ترسل إلى المشتركين، وتغير نمط وطريقة العمل في التعامل مع الأعطال، والتي أسفرت في مجملها عن تحسن ملحوظ في الخدمات.
وأبدى رواد مجلس النائب عيسى القاضي ارتياحاً شديداً، وأكدوا أن الثقة بالخدمة المقدمة قد ازدادت، وهذا دليل ملموس على نجاح قيادة الهيئة. وأشادوا بالتحسن الملحوظ الذي ظهر في اعتمادية خدمات الكهرباء المقدمة لمدنية عيسى وبالأخص الدائرة الرابعة، حيث شهدت الدائرة بعض الانقطاعات البسيطة التي يتم الاستجابة لها وإصلاحها من قبل الهيئة بسرعة واهتمام بالغ.كما شكروا الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة رئيس هيئة الكهرباء والماء على جهوده الحثيثة ومتابعته الشخصية. وفي نهاية المكالمة الهاتفية شكر النائب عيسى القاضي الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل المسئولين في الهيئة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:28 م

      صراح

      من افظل الخدمات الحكوميه الكهرباء والماء انشاء الله الي الافضل

    • زائر 1 | 8:58 ص

      التوظيف في الوزارة

      خل الوزير يوظف العاطلين لي صار لهم سنوات وهو يراجعون الهيئة بدون فايدة

اقرأ ايضاً