العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ

البلديات: المحرق مقبلة على مشاربع تنموية تشمل الاسواق والسواحل والحدائق

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة احمد الكعبي رئيس المجلس البلدي لبلدية المحرق عبدالناصر المحميد بمكتبة بديوان الوزارة في المنامة.
وخلال الاجتماع، أكد الوزير ان المجالس البلدية وبالتنسيق مع الوزارة نفذت العديد من المشاريع الخدمية والترفيهية للمواطنين بما يحقق طموحاتهم واحتياجاتهم.
واشار الى ان مجلس بلدي المحرق من المجالس التي قدمت العديد من التوصيات والمقترحات والتي تم تنفيذها على ارض الواقع بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
وأكد الوزير ان المشاريع البلدية بالوزارة يتم تنغيذها وفق رغبات المجالس البلدية والتي تحدد أولوياتها، وما على الوزارة الا تنفيذها، مشيراً الى ان محافظة المحرق مقبلة على مشاريع تتضمن انشاء الاسواق والسواحل والحدائق بمختلف مناطقها.
وأوضح الوزير بأنه وفق برنامج عمل الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تعمل الوزارة على تنفيذ مشاريعها وفق احتياجات المناطق وخاصة في مجال المشاريع التنموية التي تحقق مبدأ التنمية المستدامة وإطار المخطط الهيكلي الاستراتيجي لمملكة البحرين 2030 والرؤية الاقتصادية وبما يتماشى مع استراتيجية الوزارة إنماء وتنمية 2014.
وفي نهاية اللقاء، أشار رئيس المجلس البلدي لبلدية المحرق الى الجهود المبذولة من قبل وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية لاهالي المحرق.
وأشاد المحميد بالتعاون والتنسيق المستمر مع الوزارة والذي من شأنه حقق المزيد من الانجازات التي تضاف الى المشروع الاصلاحي لجلالة الملك المفدى والذي يعتبر المجالس البلدية هو البيت الاول للديمقراطية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً