العدد 4017 - الخميس 05 سبتمبر 2013م الموافق 29 شوال 1434هـ

البحرين تنسحب من سباق الترشح لاستضافة كأس آسيا 2019

قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم الانسحاب من سباق الترشّح لاستضافة كأس الامم الاسيوية 2019، بعد التنسيق مع الاتحادات الخليجية الراغبة في تنظيم الحدث، وحرصاً على حشد الجهود لوحدة الصف الخليجي لاستضافة المسابقة الكروية الاهم على صعيد القارة الصفراء.

وكانت ثمانية دول قد أعلنت تقدّمها بطلب استضافة النهائيات، وهي السعودية والامارات وعمان والكويت وايران والصين وتايلند، بالاضافة إلى البحرين، ليتقلص عدد دول المترشحة بعد إنسحاب الاتحاد البحريني إلى سبعة، يقوم الاتحاد الاسيوي بتقييم جاهزيتها للتنظيم من خلال دراسة الملفات المتعلقة بهذا الجانب.

وبحسب نائب رئيس الاتحاد البحريني للشئون الادارية والمالية أحمد النعيمي، فإنّ القرار جاء بعد دراسة وافية واتصالات مكثّفة مع الاتحادات الخليجية، مشيراً إلى أن الملف البحريني لن يكون رسمياً بعد اليوم في سباق المنافسة، متمنياً في الوقت ذاته التوفيق للدول الخليجية الراغبة في التنظيم.

كما أكد النعيمي أنّ الاتحاد البحريني يدعم بقوة عودة النسخة التاسعة عشرة من كأس الامم الاسيوية إلى المنطقة الخليجية بعد تنظيم قطر للمسابقة عامي ( 1988 - 2011 )، والكويت ( 1980 ) والامارات ( 1996 )، ونجحت من خلالها تلك الدول في إخراج المسابقة بأزهى صور التنظيم الرياضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:41 م

      قرار حكيم

      أتمنى أن تنصب جهود المسؤلين على العمل لرفع مستوى البنية التحتية للأندية وكدلك المنشأت الرياضية

اقرأ ايضاً