العدد 402 - الأحد 12 أكتوبر 2003م الموافق 15 شعبان 1424هـ

رئيس «سابك» يَعِدُ بدعم مشروعات الشركة المستقبلية

تفقد مجمع «الخليج لصناعة البتروكيماويات» أمس

المنامة - الخليج للبتروكيماويات 

12 أكتوبر 2003

قام رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود ورئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) يرافقه وزير النفط رئيس مجلس ادارة الشركة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ونائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة (سابك)، وعدد من المسئولين بزيارة لمجمع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وذلك أمس الأحد.

وأعرب وزير النفط رئيس مجلس ادارة الشركة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن بالغ سروره بزيارة الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود للشركة. وأكد استعداده التام للتعاون في مجال صناعة البتروكيماويات من خلال تنفيذ مشروعات مشتركة جديدة لما فيه الخير على البلدين الشقيقين.

بعدها، قام الأمير سعود والوفد المرافق بجولة في مركز التدريب بالشركة، واستمعوا الى شرح من خلال المجمع المصغر للمصانع. كما قاموا بجولة ميدانية شملت مصانع الشركة. وقال مدير عام الشركة إن الزيارة تتزامن مع تدشين الدفعة العاشرة للأسماك في مزرعة الأسماك الخيرية التابعة للشركة.

من جهته أعرب الأمير سعود عن ارتياحه لعمليات الشركة والانجازات التي حققتها في عدة مجالات، مثنيا سموه على المجمع وكفائته باعتباره صرحا صناعيا متميزا، ومعتبرا الشركة رمزا ناصعا للتعاون الخليجي المشترك وعلى ضوء تجربة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات الناجحة بمملكة البحرين، أكد استعداده الكامل لدعم مشروعات الشركة المستقبلية. متمنيا لمملكة البحرين كل الخير والازدهار.

كما أشاد بالجهود المتميزة التي تبذلها ادارة الشركة في مجال البيئة والمحافظة عليها، منوها بالتجربة الرائدة فيما يخص بمزرعة الأسماك الخيرية ومحمية الطيور.

ومن جهته أكد مدير عام الشركة مصطفى السيد أن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) بصفتها أحد المساهمين في الشركة ستقدم كل الدعم والمساندة في تطوير صناعة البتروكيماويات في مملكة البحرين. وأشاد بدعم شركة (سابك) المتواصل منذ تأسيس الشركة ومساهمتها في ازدهار وتطور أعمالها

العدد 402 - الأحد 12 أكتوبر 2003م الموافق 15 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً