العدد 4026 - السبت 14 سبتمبر 2013م الموافق 09 ذي القعدة 1434هـ

«التنمية السياسية» و «الأعلى للمرأة» يطلقان محوراً لـ «التمكين السياسي»

البرنامج يهدف لتأهيل كوادر تشارك في الشأن العام
البرنامج يهدف لتأهيل كوادر تشارك في الشأن العام

تنطلق مساء اليوم الأحد (15 سبتمبر/ أيلول 2013) أعمال المحور الإعلامي ضمن برنامج الكوادر الواعدة الذي ينفذه معهد التنمية السياسية بالتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة ضمن برنامج التمكين السياسي للمرأة، وذلك تنفيذاً لإحدى مرئيات حوار التوافق الوطني والمُسندة من الحكومة إلى المعهد لإنجازها بالشراكة مع المجلس.

ومن المقرر أن يتناول المحور الإعلامي عدداً من الموضوعات من بينها مدخل في دور وسائل الإعلام والاتصال في المجتمع ودور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تطوير عمل وسائل الإعلام، وطرق الكتابة الصحافية وكيفية التعامل مع الصحافة الورقية والإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى دور الاتصال والعلاقات العامة في القطاع الحكومي والخاص وكيفية كتابة الأخبار المؤسسية والبيانات الصحافية والتقارير والعديد من المواضيع.

وسيقدم المحور الإعلامي أستاذ مساعد بقسم الإعلام في جامعة البحرين حاصل على الدكتوراه في علوم الإعلام والاتصال من جامعة ستندال بفرنسا، وسبق له أن قدم العديد من الدورات المتخصصة في الإعلام، كما نشرت له العديد من الدراسات والمقالات العلمية في مجال الإعلام والاتصال. ويهدف البرنامج إلى إعداد كوادر قادرة على المشاركة في الشأن العام وداعم لقضايا المرأة إضافة إلى نشر وتنمية الوعي السياسي والحقوقي بين فئات المجتمع وفقاً لأحكام الدستور ومبادئ ميثاق العمل الوطني والمشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

العدد 4026 - السبت 14 سبتمبر 2013م الموافق 09 ذي القعدة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً