العدد 4026 - السبت 14 سبتمبر 2013م الموافق 09 ذي القعدة 1434هـ

نابولي يتصدر الدوري الايطالي وركلة جزاء بالوتيلي تنفذ ميلانو

أحرز نابولي هدفين عن طريق جونزالو هيجوين وخوسيه كايخون ليفوز 2-صفر على اتلانتا في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بينما سجل ماريو بالوتيلي هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح ميلانو التعادل 2-2 مع تورينو أمس السبت.

وأحرز ارتورو فيدال هدفا رائعا ليقود يوفنتوس المدافع عن اللقب للتعادل خارج أرضه 1-1 مع غريمه انترناسيونالي في مباراة قمة.
وحافظ نابولي على العلامة الكاملة ورفع رصيده إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات في صدارة المسابقة متقدما بنقطتين على انترناسيونالي ويوفنتوس بينما يأتي ميلانو في المركز السادس برصيد أربع نقاط.
وسجل هيجوين هدفه الثاني في الدوري الايطالي بعد مرور 70 دقيقة ليتقدم بهدف لنابولي الذي كاد يتأخر بهدف في بداية الشوط الثاني لولا نجاح الحارس بيبي رينا في التصدي لتسديدة قوية من جيرمان دينيس.
وضمن كايخون الفوز لنابولي قبل 11 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة ليسجل ثالث أهدافه مع الفريق في ثلاث مباريات هذا الموسم. ووجد ميلانو نفسه متأخرا أمام تورينو بهدفين أحرزهما دانييلو دامبروسيو واليسيو تشيرتشي.
وقلص سولي مونتاري الفارق قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي ليعيد الآمل إلى ميلانو.
واحتسبت ركلة جزاء لبالوتيلي في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن ينفذ مهاجم منتخب ايطاليا الركلة بنجاح ويدرك التعادل لميلانو في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وفي مباراة قمة الجولة تقدم ماورو إيكاردي بهدف لانترناسيونالي بعد انفراد بالمرمى من ناحية اليمين في الدقيقة 73 ليسجل أول أهدافه مع فريقه الجديد مستفيدا من تمريرة ريكي الفاريز. لكن يوفنتوس احتاج إلى دقيقتين فقط قبل أن يتعادل بفضل تسديدة متقنة من ارتورو فيدال الذي استغل ارتباكا في دفاع انترناسيونالي في التعامل مع كرة عرضية من كوادو اسامواه من ناحية اليسار.
وهذا هو الهدف الثالث لفيدال في ثلاث مباريات مع يوفنتوس في الدوري هذا الموسم.
وأنقذ سمير هاندانوفيتش حارس مرمى انترناسيونالي فريقه من الخسارة قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء عندما تصدى لضربة رأس من فيدال قبل أن يطيح ماوريسيو إيسلا بالكرة خارج المرمى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً