العدد 4026 - السبت 14 سبتمبر 2013م الموافق 09 ذي القعدة 1434هـ

مجلس طلبة البوليتكنك يرحب بالطلبة الجدد في "انطلاقة الفصل الجديد"

مدينة عيسى – بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

نظم مجلس طلبة كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) (BPSC) يوم الثلثاء الماضي الموافق 10 سبتمبر 2013، فعالية للترحيب بالطلبة الجدد تحت عنوان: "انطلاقة الفصل الجديد"، وذلك لتعريف الطلبة الجدد بدور المجلس المنتخب وطبيعة مهامه، وللتعرف على إنجازات المجلس المتنوعة ولجانه المتعددة وطريقة التواصل مع أعضائه.

وبدوره، حضر القائم بأعمال الرئيس التنفيذي محمد ابراهيم العسيري هذا اللقاء وقام بجولة في أرجاء المكان واطلع على ما تم عرضه، كما التقى مجموعة من الطلبة الجدد وحثهم على دعم عمل المجلس الذي يمثل صوت الطلبة، وحلقة الوصل مع الإدارة التنفيذية.
إلى ذلك، التقى العسيري رئيس وعددًا من أعضاء مجلس الطلبة، وأثنى على جهودهم المتميزة وروحهم المتحفزة دومًا لتقديم الأفكار الإبداعية في كل ما من شأنه خدمة طلبة البوليتكنك والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم لهم وعلى جميع الأصعدة.
وقد أتاحت الفعالية للفرق العاملة تحت مظلة مجلس الطلبة واللجان المنبثقة عنه، الالتقاء بالطلبة ودعوتهم للتسجيل في مختلف الأنشطة المزمع تنفيذها خلال العام الدراسي الحالي، حيث قدمت كل لجنة عرضًا يصف دورها من خلال فيلم تسجيلي، ثم فتح باب النقاش المباشر مع الطلبة لتسجيل مقترحاتهم والرد على استفساراتهم.
وفي الختام توجه العسيري بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية، وبالأخص رئيس وأعضاء مجلس الطلبة وموظفي الأنشطه الطلابية، متمنيًا للجميع عامًا دراسيًا مليئًا بالنجاحات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً