العدد 4026 - السبت 14 سبتمبر 2013م الموافق 09 ذي القعدة 1434هـ

بطولة ايطاليا: قمة انتر ميلان ويوفنتوس بالتعادل وبالوتيلي ينقذ ميلان بعد 7 دقائق اضافية

انتهت قمة انتر ميلان وضيفه يوفنتوس حامل اللقب امس السبت في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم بتعادلهما 1-1.

على ملعب جوزيبي مياتزا، خرج الفريقان من الشوط الاول متعادلين سلبا، ثم تقدم صاحب الارض في الثاني عبر ماورو ايكاردي الذي تلقى كرة خلف الدفاع من الارجنتيني ريكاردو الفاريز داخل المنطقة تابعها بيمناه في اسفل الزاوية اليمنى لمرمى جانلويجي بوفون (73).
وجاء رد فريق "السيدة العجوز" سريعا عن طريق التشيلي المتألق في وسط الميدان ارتورو فيدال الذي تلقف بدوره كرة من الغاني كوادوو اسامواه حول الى داخل شباك الحارس الدولي السلوفين سمير هندانوفيتش (75).
ورفع كل من انتر ميلان ويوفنتوس الى 7 نقاط زصارا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.
وانقذ ماريو بالوتيلي فريقه ميلان الذي اشرك مدربه ماسيميليانو اليغري النجم البرازيلي "التائب" بالعودة اليه من ريال مدريد الاسباني ريكاردو كاكا اساسيا، من الهزيمة امام مضيفه تورينو في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع حين سجل له هدف التعادل الثاني 2-2.
وبعد شوط اول سلبي، تقدم تورينو بهدفين نظيفين بواسطة دانيلو دامبروزيو (47) واليسيو تشيرتشي (71)، وظل متقدما حتى الدقيقة 87 حيث تمكن الغاني سولي مونتاري من تقليص الفارق.
واحتسب حكم اللقاء اكثر من 8 دقائق كوقت بدل من ضائع، فحصل ميلان على ركلة جزاء ستبقى في الذاكرة ترجمها بالوتيلي بعنف وقوة (90+7).
ووحدة خرج نابولي، وصيف البطل، من بداية هذه المرحلة بنتيجة طيبة والتحق بفوزه على ضيفه اتالانتا برغامو بهدفين نظيفين سجلهما في وقت متأخر نسبيا القادمان من ريال مدريد الارجنتيني غونزالو هيغواين (71) والاسباني خوسيه ماريا كايخون (81).
وحقق نابولي فوزه الثالث على التوالي فتصدر بمفرده برصيد 9 نقاط.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- نابولي 9 نقاط من 3 مباريات
2- انتر ميلان 7 من 3
3- يوفنتوس 7 من 3
4- روما 6 من 2
5- فيورنتينا 6 من 2





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً