العدد 4026 - السبت 14 سبتمبر 2013م الموافق 09 ذي القعدة 1434هـ

منتخب البحرين للتنس يختتم مشاركته في بطولة كأس ديفيس

أحرز المنتخب البحريني للتنس المركز السادس في الترتيب العام في منافسات بطولة كأس ديفيس التي أقيمت في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة وذلك خلال الفترة من 9 حتى 15 من شهر الجاري بمشاركة كل من الدول قرقيزستان، تركمانستان، مينمار، سنغافورة، بنغلاديش، الأردن، العراق، قطر، السعودية والبحرين.

وحقق لقب البطولة والمركز الأول في الترتيب العام تركمانستان، المركز الثاني سنغافورة، المركز الثالث قطر، المركز الرابع السعودية، المركز الخامس الأردن، المركز السادس البحرين، المركز السابع مينمار، المركز الثامن بنغلاديش، المركز التاسع العراق والمركز العاشر والأخير قرقيزستان.

ولم يوفق المنتخب البحريني في تحقيق المركز الخامس خلال لقائه مع المنتخب الأردني ، إذ خسر خالد الموسوي بنتيجة 1/6 و 1/6 و خسر يوسف قائد بنتيجة 2/6 و 0/6 ليحقق المنتخب الأردني المركز الخامس ويخرج منتخب البحرين بالمركز السادس الذي اعتبره مدرب المنتخب عبدالعال مركز جيد وسط هذه الفرق القوية، مؤكداً أن اللاعبين ظهروا بمستوى أفضل من البطولة السابقة وتغلبوا على منتخبات قوية ولاعبين متميزين في التنس رغم اعدادنا الذي اقتصر على المستوى المحلي فقط.

ومثل المنتخب البحريني للتنس كل من اللاعبين حسن عبدالرضا، كريم عبدالرضا، يوسف قائد وخالد الموسوي وبرفقة المدرب الوطني القدير عصام عبدالعال.

وكان الفريق قد بدأ اعداده مبكراً لهذه المنافسات منذ شهر فبراير الماضي دون توقف، وتميز برنامجه التدريبي المكثف بتدريبات يومية بين نادي الأمن العام الذي تدربوا فيه صباحاً وملاعب الاتحاد مساءاً، وسيواصل اللاعبون تدريباتهم فور وصولهم البلاد من أجل مواصلة رفع المستوى الفني استعداداً لبطولة الشرطة العربية التي ينتظر انطلاقها في البحرين خلال شهر مارس المقبل والتي يوليها الاتحاد اهتماماً كبيراً من أجل أن يحقق لاعبي المنتخب فيها نتائج مشرفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً