العدد 4026 - السبت 14 سبتمبر 2013م الموافق 09 ذي القعدة 1434هـ

اختتام حفل جائزة عيسى بن علي للعمل التطوعي بمشاركة 16 دولة عربية

المحرق - جمعية الكلمة الطيبة 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت جمعية الكلمة الطيبة، الحفل الختامي لجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي، بالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي بجامعة الدول العربية، تحت رعاية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، وحضور سمو الشيخ خالد بن علي آل خليفة، بمشاركة وفود تطوعية من 16 دولة عربية.

وألقى سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، كلمة رحب فيها بالوفود العربية في مملكة البحرين، مؤكداً أن الإنسان العربي يظل هو الثروة الحقيقية والهدف المنشود للتنمية. مشيداً بجهود سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في دعم ثقافة العمل التطوعي في مملكة البحرين وسائر عالمنا العربي من خلال برنامج "نماء" الذي ينفذه مركز العمل التطوعي بجمعية الكلمة الطيبة.

وقام سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بتكريم الفائزين العرب والأجانب بدرع الجائزة، كما قام بتكريم مؤسسات القطاع الخاص الداعمة لجائزة عيسى بن علي، والمؤسسات الحكومية المتعاونة مع الكلمة الطيبة في جميع فعاليات الجائزة.

بدوره، أشار رئيس جمعية الكلمة الطيبة حسن محمد بوهزاع إلى أن الجمعية سعت في النسخة السنوية الثالثة من الجائزة إلى وضع بصمة تتعلق باتساع نطاق الجائزة بحيث تكتسي طابعاً عالمياً إذ قمنا في العام الماضي باستضافة مدير برامج الأمم المتحدة للمتطوعين، والاتفاق مع هذه اللجنة الدولية المرموقة على المشاركة في فعاليات الجائزة من خلال ترشيح شخصيات عالمية للفوز بهذه الجائزة العربية.

من جانبه، قال الأمين العام للاتحاد العربي للعمل التطوعي يوسف الكاظم إن الاتحاد العربي للعمل التطوعي خصص يوم 15 سبتمبر/ أيلول للاحتفال باليوم العربي للعمل التطوعي، واختار تنظيم الحفل على أرض مملكة البحرين بالتعاون مع جمعية الكلمة الطيبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً