العدد 4026 - السبت 14 سبتمبر 2013م الموافق 09 ذي القعدة 1434هـ

مدرب المنتخب البحريني يقوم بجولات مكوكية على تدريبات الأندية المحلية

يقوم المدير الفني لمنتخب البحرين لكرة القدم أنتوني هيدسون بجولات مكثّفة للأندية المحلية لمتابعة لاعبي الأحمر في تدريبات أنديتهم، بهدف الوقوف على الحالة التدريبية لكل لاعب تم اختياره من قبل للانضمام إلى قائمة المنتخب، بالإضافة إلى تكثيف عملية الرصد لضمّ وجوه جديدة قبل الاستحقاق القاري المقبل والمتمثل بخوض الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأسيوية.

وزار هيدسون اليوم تدريبات نادي المحرق ، وسيواصل زياراته للأندية البحرينية بحسب الجدول المعد لذلك إذ سبق وان زار تدريبات نادي الرفاع في وقت سابق بالإضافة إلى متابعة للمواجهة التي جمعت المحرق بمنتخب البحرين للشباب، وأكد المدرب الانجليزي أن الزيارات هدفها في المقام الأول التواصل من قبل الجهاز الفني مع اللاعبين ومدربي الأندية للاطلاع على التقارير الفنية لمدى التزام اللاعبين في التمارين والمستويات التي يقدمونها، وهي تعتبر المرحلة الأولى في انتظار انطلاق المرحلة الثانية وهي بداية المباريات الرسمية للموسم الكروي الجديد.

كما أكد هيدسون على برمجة الزيارات للأندية بالتنسيق المباشر مع الأجهزة الفنية، معرباً عن أمله في التزام اللاعبين بالتدريبات مع أنديتهم، ومواصلة بذل الجهود لتمثيل منتخب البحرين في الاستحقاقات الكروية المنتظرة.

وأشار مدرب منتخب البحرين الأول هيدسون إلى أنّ عملية الرصد والمتابعة ستتواصل قبل انطلاق المسابقات الكروية من خلال متابعة التمارين والمباريات الودية، وسيتم وضع آلية دقيقة من قبل الجهاز الفني للمنتخب لرصد اللاعبين في مباراة كأس السوبر ودوري الدرجة الأولى.

يذكر أن التجمع الثاني للمنتخب البحريني سيكون مطلع اكتوبر / تشرين الأول المقبل قبل المغادرة إلى كولالمبور لمواجهة المنتخب الماليزي في الخامس عشر من أكتوبر القادم في تصفيات كأس الأمم الأسيوية 2015.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً