العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

توقيف زوجين برازيليين حاولا بيع ابنتهما عبر الانترنت

ريو دي جانيرو – أ ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

اوقف زوجان برازيليان في ضاحية ريسيفي (شمال شرق) وهما يحاولان بيع ابنتهما البالغة من العمر سنتين عبر موقع "فيسبوك"، على ما ذكرت الشرطة المحلية لوكالة فرانس برس.

وقالت إحدى الناطقات باسم الشرطة في مدينة ريسيفي (ولاية بيرنامبوكو) لوكالة فرانس برس إنه "تم توقيف الوالدين البيولوجيين للطفلة مساء الثلاثاء. وقد زجا في السجن إذا تعذر عليهما دفع الكفالة التي تساوي 15 ألف ريال لكل منهما" (أكثر من 5 آلاف يورو).

وأضافت الناطقة باسم الشرطة أن "الوالدة البالغة من العمر 23 عاما كانت تريد الحصول على المال لممارسة الدعارة في أوروبا. أما الوالد البالغ من العمر 40 عاما، فهو لم يقل شيئا".

وكانت امرأة من مدينة كامبينا غرانديه (ولاية بارايبا المحاذية لبيرنامبوكو) تتفاوض على السعر مع الزوجين وهي قد أبلغت الشرطة والسلطات القضائية بعزمهما بيع ابنتهما. وقد حددت موعدا للزوجين لتسلم الفتاة، في مقابل 1500 ريال (503 يورو) وكمبيوتر محمول، على أن تدفع لهما ألفي ريال (أقل من 700 يورو) على عشر دفعات.

وضبط الزوجان بالجرم المشهود خلال إتمام الصفقة أمام محطة قطار الأنفاق في ضاحية ريسيفي.

والمرأة التي أبلغت بالحادثة هي مساعدة اجتماعية انضمت إلى صفحة الزوجين على "فيسبوك" في إطار أبحاث جامعية، ظنا منها بداية أن المسألة مجرد مزحة.

وهي أقرت "أنا جد سعيدة لأنني غيرت مصير هذه الفتاة" التي سلمت للخدمات الاجتماعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً