العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

منتخب البحرين لكرة القدم في الصالات يبدأ معسكره الداخلي تحضيراً لكأس الخليج

يواصل منتخب البحرين لكرة القدم للصالات ( الفوتسال) تحضيراته الجادة استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الخليج الأولى للصالات والتي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 22 سبتمبر / أيلول لغاية 1 أكتوبر / تشرين الأول 2013.

وخاض المنتخب البحريني بقيادة المدرب البرازيلي غوستافو غوغا ومساعده الوطني باسل سلطان مرانه امس على صالة مدينة خليفة الرياضية بحضور جميع اللاعبين، حيث امتدت الحصة التدريبية لساعتين واشتملت على بعض التطبيقات التكتيكية داخل اللعب والتهديف على المرمى، وسط متابعة إدارية من قبل رئيس لجنة الصالات والشواطئ عارف المناعي ومدير الفريق محمد الغنيم والإداري عبدالرحمن الصديقي.

وبدأ المنتخب إعتباراً من مساء امس خوض معسكر تدريبي لمدة يومين أو ثلاثة بمركز محمد بن سلمان لكرة القدم لإدخال اللاعبين في أجواء البطولة ورفع جاهزيتهم البدنية والفنية والذهنية.

وأعرب مساعد المدرب باسل سلطان عن ارتياحه لفترة الإعداد الماضية والتي شهدت التزام جميع اللاعبين بالتدريبات وتحليهم بالروح القتالية والحماس، مشيراً إلى أن القائمة الحالية تضم 16 لاعباً وسيقوم المدرب باستبعاد حارسين من أصل أربعة، ليصل عدد القائمة النهائية إلى 14 لاعباً سيتم قيدهم في كشوفات المنتخب للمشاركة في البطولة رسمياً.

وقال سلطان بأن اللاعبان أحمد عبدالرسول ومحمد رضي لن يكونا ضمن القائمة بسبب تعرضهما للإصابة التي حالت دون قدرتهما على المشاركة مع الفريق، متمنيا لهما التعافي سريعاً من الإصابة للإستفادة من جهودهما مستقبلا.

وأبدى سلطان تفاؤله بتحقيق نتائج إيجابية في البطولة الخليجية، عطفاً على المستويات اللافتة التي ظهر عليها المنتخب البحريني خلال مرحلة الإعداد الماضية، بالإضافة إلى نتائجه الإيجابية في بطول العالم المصغرة للأندية والتي أقيمت بدولة الكويت خلال شهر يوليو الماضي، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يتابع بقية المنتخبات الخليجية عن كثب لرصد نقاط الضعف والقوة لديها، معرباً عن أمله في أن تتكلل جهود اللاعبين والجهاز الفني والإداري بتحقيق أفضل النتائج في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً