العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

الأمين العام للأعلى للمرأة تطلع حرم رئيس جمهورية غانا السابق على ما حققته المرأة البحرينية

اجتمعت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري مع حرم الرئيس الأسبق لجمهورية غانا نانا كونادو أغيامان رولنغز صباح اليوم الخميس (19 سبتمبر / أيلول 2013) بمقر اقامتها بفندق ريتز كارلتون، وذلك بمناسبة زيارتها للبحرين.

وفي بداية اللقاء، رحبت الأمين العام بحرم رئيس جمهورية غانا الأسبق واطلعتها على أبرز برامج وفعاليات المجلس الأعلى للمرأة برئاسة قرينة عاهل البلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة وفق مجالات عمل الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية المتمثلة في الاستقرار الاسري، وتكافؤ الفرص، والتعلم مدى الحياة، وجودة الحياة، وبيت الخبرة.

كما أطلعت الأمين العام، حرم رئيس جمهورية غانا الأسبق على ما تحققه المرأة البحرينية في إطار ما هو متاح لها على كافة المستويات والذي مهد نحو تبوأها لمراكز صنع القرار داخل وخارج مملكة البحرين لتكون شريك أساسي في عملية البناء تحقيقاً لرؤية المجلس بشراكة متكافئة لمجتمع تنافسي مستدام.

وقد أثنت حرم رئيس غانا الأسبق على ما يوليه المجلس من اهتمام ورعاية للمرأة البحرينية في شتى المجالات من أجل إدماج احتياجاتها في التنمية وتمكينها على كافة الأصعدة، مقدرةً في الوقت ذاته ما تقوم به قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة من جهود ملموسة ساهمت وبشكل ملحوظ في تقدم المرأة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً