العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

تطوير طرق بمنطقة العكر و النويدرات ومدينة عيسى

زار رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الوسطى عبدالرزاق حطاب منطقة العكر و مدينة عيسى لمعاينة الطرق التي يتم تطويرها في الدائرة الخامسة و الثالثة.

و التقى حطاب بالمهندسين المشرفين على المشروع من إدارة الطرق و المهندسين التابعين للمقاولين المنفذين للمشروع، و قال حطاب إن الأهالي يرفعون للمجلس شكاواهم بشأن تصاميم بعض الطرق و المواقف و المداخل و المخارج وهو ما يدعو المجلس البلدي لزيارة هذه المواقف و الوقوف على المشاكل التي يرفعها الأهالي.

و اضاف إن الطلبات التي رفعها أهالي العكر بشأن رصف طرق مجمع 626 بالقرب من المركز الصحي موضوعية موضحاً إن المشروع يشمل جزاً كاملاً من المجمع المذكور و تصل مساحة الرصف إلى 650 متر بتكلفة 60 ألف دينار مؤكداً ان التطوير يشمل كافة المجمعات بالمنطقة الوسطى بشكل تدريجي.

و اوضح حطاب إنه زار شارع بغداد بمدينة عيسى بناء على رغبة الأهالي موضحاً إنه سيرفع خطاباً لإدارة الطرق لفتح مدخل للمحلات التجارية الواقعة على الشارع و أكد ان المجلس يقف مع الأهالي في فتح المدخل لكونه مصدر رزقهم، وقال نحن مع المحافظة على رزق هذه المحلات حتى لو تطلب ذلك بعض التعديل للرسومات الهندسية و بعض الجهود.

يشار إلى أن رئيس المجلس زار منطقة سترة أيضاً و تحديداً شارع رقم 1 الذي يتم تطويره مع الطرق المتفرقة منه، و استجابة لطلب الأهالي الذين طالبوا بتعديل أجزاء من الطريق و مواقف السيارات الواقعة على جانبيه.

و قال حطاب إنه سيزور خلال اليومين القادمين الطرق التي يتم تطويرها بمنطقة الرفاع و سيوجه للاستجابة لطلبات الأهالي هناك أيضاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:47 م

      الواقع

      حرية المجالس البلدية جعلت الحياة أفضل بالرغم من بعض العيوب، وحرية المجلس النيابي ستجعل البحرين أفضل بكل تأكيد .

    • زائر 3 زائر 2 | 3:36 م

      اتمنى حد يدخل العكر الشرقي

      انتو تتغشمرون والا شسالفه العمر الشرقي مافيها اي امور خدماتيه شوارع مهتريه ومرقعه حتى المجاوي اللي يقولون يشتغلون فيها خرطي روايح تلوع الجبد شوارع مسمره زباله مقبره جديده تحولت لحروب اي متطقة اتحجون قانون الغاب

    • زائر 1 | 7:38 ص

      ما الفائده ؟

      ما الفائده من تطوير شوارع القرى وهناك مرتزقه ولائهم للخارج من يدمرها ويخربها ويحرق ارصفتها .
      طورو شوارع المنامه افضل ... فشارع الملك فيصل محتاج زراعه تجميليه والافضل ان هذه الميزانيات تصب في المكان الصح .

اقرأ ايضاً