العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

الظهراني يرحب بتبادل الزيارات البرلمانية بين البحرين وروسيا

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهرانى ترحيبه بتبادل زيارات الوفود البرلمانية بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية الصديقة مشددا على أهمية الاستفادة من الخبرات التشريعية والقانونية لدى البرلمانات الصديقة.

جاء ذلك أثناء استقباله سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فيكتور سميرنوف بمكتبه صباح اليوم الخميس (19 سبتمبر / أيلول 2013).

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات البحرينية -الروسية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين ومنها التعاون في المجالات التشريعية و الاقتصادية والتجارية .

حيث اطلع السفير الروسي رئيس مجلس النواب على آفاق التعاون الاقتصادي والتجاري الروسي مع مملكة البحرين وبما يعزز من الشراكة التجارية والاستثمارية ويوسع من فرص التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي بين البلدين .

كما جرى خلال اللقاء استعراض الزيارات المتبادلة بين الوفود البرلمانية في البلدين.

وقد أشاد السفير سميرنوف بالعلاقات البحرينية - الروسية وما تشهده من تطور مضطرد.. مشيراً بأنها علاقات صداقة تاريخية ومتطورة. كما نوه بالدور الذي تلعبه السلطة التشريعية لتطوير العلاقات العربية- الروسية وفي طليعتها العلاقات بين البحرين وروسيا.

وجدد السفير الروسي ترحيبه بالوفود البرلمانية البحرينية لروسيا، موضحاً بأنها ستحظى بكل الدعم والتشجيع ولما يخدم المصالح المشتركة للشعبين البحريني والروسي.

حضر اللقاء رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب النائب عبدالرحمن راشد بومجيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً