العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

وزير الصحة يؤكد استمرار الوزارة في تحسين جودة خدماتها

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي بمكتبه في ديوان الوزارة ظهر أمس الأربعاء (18 سبتمبر / أيلول 2013) كل من النائب حسن الدوسري، والنائب عبدالرحمن بومجيد، بحضور وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق، ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية عبدالعزيز الرفاعي، ومديرة إدارة المراكز الصحية سيما زينل، وإداري مركز الشيخ صباح السالم الصحي السيد يوسف صالح، وذلك لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية في مختلف الجوانب الصحية.

وفي بداية اللقاء، رحّب وزير الصحة بالنائبين، وأثنى على الجهود التي يبذلها أعضاء مجلس النواب، مشيداً بالقضايا التي يتم مناقشتها وطرحها في اجتماعات المجلس النيابي، مؤكداً في الوقت نفسه دعمه ومساندته لكافة الأمور التي تصب في مصلحة المواطن والوطن، متمنياً لأعضاء المجلس النيابي التوفيق والسداد فيما يقومون به لخير مملكة البحرين وشعبها.

وأكد وزير الصحة استمرار الوزارة في تحسين جودة خدماتها، كما أكد على ضرورة توثيق التعاون بين مجلس النواب ووزارة الصحة بما يخدم المجتمع البحريني.

وخلال اللقاء، تم التطرق مناقشة سبل تسهيل تقديم الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين، والعمل على تطويرها وتحسين جودتها.

وفي ختام اللقاء، قدم النائبان خالص شكرهما وتقديرهما للوزير على حسن الاستقبال وعلى المواضيع التي تم طرحها ومناقشتها، وأشادا بالجهد الكبير الذي تبذله وزارة الصحة من أجل تقديم خدمات صحية متميزة للمواطنين والمقيمين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:25 م

      كفاءات وطنيه مهمشه

      خلال ثلاث سنوات ووزارة الصحة همها البهرجه الاعلاميه تريد ان تقنع الناس بالعافيه والخدمات الصحيه في تدني إلى تدني والسبب تهميش كفاءات وطنيه لها خبره في المجال الصحي والذي يدير وزارة الصحة لوبي همه الاستعداء والتشفي من تلك الكفاءات

    • زائر 1 | 12:32 م

      هذا الي فالح فيه تصريحات فقط،

اقرأ ايضاً