العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

آمر قاعدة المحرق يكرم الشركات الراعية لأسبوع "حرس الحدود وخفر السواحل الأول"

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية قائد خفر السواحل، كرم آمر قاعدة المحرق صباح اليوم الخميس (19 سبتمبر / أيلول 2013) المشاركين والشركات الراعية لأسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الأول، والذي عقد تحت شعار (الأمن والسلامة لمرتادي الشواطيء) وذلك في الفترة من 8 إلى 12 مايو / أيار 2013 بهدف نشر الوعي وتعميق ثقافة الأمن والسلامة البحرية لدى الجميع.

وأشاد آمر قاعدة المحرق في كلمة له بهذه المناسبة بالدور المتقدم للشركات الراعية، والذي كان له الأثر المهم في إنجاح الفعالية، منوها في الوقت ذاته إلى ردود الفعل الإيجابية التي لاقاها هذا الأسبوع من قبل جميع الزائرين ومختلف فئات المجتمع.

وأوضح أن تنظيم هذه الفعاليات، يهدف إلى تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية بين وزارة الداخلية ومختلف مؤسسات المجتمع المدني، حيث يتم التعريف بمهام وواجبات شرطة خفر السواحل والخدمات الأمنية التي يتم تقديمها لمرتادي البحر.

وكان أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الأول، قد تضمن عرضا للمعدات والآليات التي تستخدمها قيادة خفر السواحل في أداء الواجبات المنوطة بها بالإضافة إلى الأدوات المستخدمة في عمليات البحث والإنقاذ والغطس كالدراجات المائية والقوارب، كما اشتملت الفعالية على عرض للجوانب المتعلقة بالتوعية وإرشادات الجمهور ومنها المطويات والكتيبات فضلا عن إلقاء المحاضرات التوعوية وعرض مجسمات للزوارق والقوارب التي تستخدمها قيادة خفر السواحل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً