العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

برودوم يترك الشباب السعودي وباريرا يخلفه

اعفت ادارة الشباب السعودي المدرب البلجيكي ميشال برودوم من مهمة تدريب الفريق الأول بناء على طلبه ووافقت على العرض المقدم من نادي بروج البلجيكي للحصول على خدمات الحارس الدولي السابق.

وستحسم كافة الاجراءات الرسمية بعد الحصة التدريبية المقررة اليوم الخميس (19 سبتمبر/ أيلول 2013) وسيتولى المدرب المساعد البلجيكي الاخر ايميليو فيريرا المهمة خلفا لمواطنه.

وسبق لوكالة "فرانس برس" ان نقلت عن مصدر موثوق به في الشباب الاخير اتفق مع برودوم على انهاء العلاقة بينهما.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه في اتصال هاتفي "اتفق نادي الشباب مع المدرب ميشال برودوم على انهاء العلاقة بينهما بشكل ودي".

وتابع "سيعلن القرار رسميا بعد ساعات او ربما غدا او بعد غد، اذ تتواصل المفاوضات بين الطرفين لوضع اللمسات الاخيرة عليه لان الشباب ابلغ المدرب بأنه لن يقيله، وبالتالي فانه لن يدفع الشرط الجزائي لرحيله".

كما المح المصدر ذاته الى ان "هذا الموسم قد يكون الاخير لخالد البلطان في رئاسة نادي الشباب لانه يرغب في الاستقالة من منصبه".

وتعاقد الشباب مع برودوم قبل ثلاثة مواسم، وفاز معه ببطولة الدوري السعودي في الموسم الاول 2010-2011، ثم حقق معه في الموسم التالي لقب كأس الملك (النخبة)، لكن الدولي البلجيكي السابق لم يتمكن من قيادة الفريق الى ابعد من ربع النهائي في دوري ابطال اسيا التي توقف عنده مرتين، اخرها امس بتعادله مع كاشيوا رايسول الياباني 2-2 في الرياض في مباراة الاياب.

وتعادل الفريقان ذهابا في اليابان 1-1.

يذكر ان انتقال احد نجوم الشباب ناصر الشمراني الى الهلال كان بسبب خلافات مستمرة مع برودوم.

وسيحل برودوم في بروج بعد اقالة المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً